تبدأ أمانة الأحساء اعتباراً من 19 رمضان الجاري في تنفيذ خطواتها الإستعدادية لإقامة مهرجان “فرحة العيد” والمزمع إقامته في متنزه الملك عبدالله البيئي.

انطلاق مهرجان “فرحة العيد” ثاني أيام عيد الفطر المبارك

وينتظره الأهالي المهرجان الذي يستمر 6 أيام بدءاً من ثاني أيام عيد الفطر المبارك, ويتخلّله إقامة العديد من الأنشطة والبرامج الاجتماعية والإحتفائية بهذه المناسبة بمشاركة مختلف فئات المجتمع مثل مسابقات وبرامج للطفل, والفلكلور الشعبية, وعروض الألعاب النارية, وعروض النافورة التفاعلية, وسيتم إغلاق المتنزه خلال الأيام القليلة المقبلة لتجهيزه لاستقبال زائريه في أيام عيد الفطر.

أبدت الأمانة اعتذارها للمواطنين كون التجهيزات للمهرجان تتطلب حركة مستمرة للآليات والمعدات داخل المتنزه بهدف القيام بأعمال الصيانة والتجهيزات الخاصة بذلك مما يتعذر استقبال الزائرين في فترة إغلاقه خلال الـ 12 يوماً التي تسبق عيد الفطر المبارك.

يُذكر أن أمانة الأحساء فتحت متنزه الملك عبدالله البيئي لإستقبال زائريه مواطنين ومقيمين في إجازة الصيف وأيام شهر رمضان الكريم وسط حضور كثيفٍ للزائرين للإستمتاع بعروض النافورة التفاعلية, والإستفادة من مرافق المتنزه من العاب أطفال ونحوها, والمشاركة في الفعاليات والبرامج التنشيطية للأسرة والطفل, وبرنامج ليالي رمضانية النسائي في القرية التراثية بالمتنزه.

شارك برأيكإلغاء الرد