Booking.com

تعتبر سعادة العائلات والأطفال من أولويات مهرجان دبي للتسوق التي يعكسها من خلال تنظيمه للفعاليات والعروض التي تجذب اهتمام الأطفال بمختلف أعمارهم في كل دورة من دوراته السنوية.

Events

عالم من الخيال ينتظر زوار ديرة ومردف سيتي سنتر

وكان لعروض شخصيات الكرتون “تيليتبيز” نصيب كبير هذا العام حيث كان محبو هذه الشخصيات على موعد مع المتعة والتشويق في العرض المميز الذي قدمه أبطال المسلسل مع انطلاق أول أيام المهرجان من 2 يناير الجاري وحتى 2 فبراير المقبل.

وأطلت الشخصيات الرئيسية لتيليتبيز تينكي وينكي, ودبسي, ولالا, وبو في العرض المجاني الذي يستمر حتى 11 يناير, وقد تمكن الجمهور من متابعته في برجمان.

وتقدم ثلاثة عروض يومياً كل واحد منها يستمر 20 دقيقة, ويقدم العرض في 5:00 و6:45 و8:30 مساءً.

والجدير بالذكر أن تيليتبيز من أنجح البرامج التلفزيونية الكرتونية التي يتابعها الأطفال بشغف, وقامت هيئة الإذاعة البريطانية بإنتاج البرنامج في الفترة ما بين 1997 و2001.

ويعتبر عرض الشخصيات الكرتونية “تيليتبيز” واحداً من أهم العروض الكرتونية التي تجذب الأطفال في مهرجان دبي للتسوق, وتدخلهم في عالم ممتع من العروض الترفيهية والاستعراضية والبصرية.

من جانب أخر سيكون زوار “ديرة سيتي سنتر” و”مردف سيتي سنتر” من الأطفال خلال مهرجان دبي للتسوق 2014 على موعد مع مغامرة مدهشة نحو عالم “ألِيس في بلاد العجائب” الرواية العالمية الشهيرة للكاتب لويس كارول التي تحوّلت إلى فيلم أحبه الملايين حول العالم.

وللمرة الأولى في المنطقة ستحلُّ أليس مع أصدقائها القط تشيشاير وملكة القلوب وصانع القبعات ضيوفاً على ديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر, وستنظم هذه الشخصيات حفلة الشاي واحد من أشهر مشاهد الرواية مع عروض موسيقية حيّة ستستحوذ على عقول وخيال الأطفال.

ولن يقتصر الإبهار خلال مهرجان دبي للتسوق 2014 على ذلك بل سيحظى زوار ديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر بفرصة التأهل للفوز برحلة الأحلام إلى الوُجهة التي يختارونها حول العالم.

ومن المقرّر أن تحلَّ أليس برفقة أشهر شخصيات الرواية ضيوفاً على مردف سيتي سنتر بين 9 و 18 يناير حيث تُقام على مدى عشرة أيام متتالية ثلاثة عروض راقصة ومرحة وتفاعلية يومياً مدة الواحد منها 20 دقيقة.

وستتحوَّل الغاليريا المركزية في مردف سيتي سنتر إلى أرض عجائب تليق بشخصية ملكة القلوب, وسيشاهد الحضور أليس وأصدقاءها وهم ينطلقون في مغامرتهم التي تبدأ مع حفلة الشاي.

وستنتقل حكاية أليس في بلاد العجائب إلى ديرة سيتي سنتر الذي سيستضيف عروض الحكاية في الرَّدْهَة الغربية على مدى عشرة أيام متتالية خلال الفترة بين 30-21 يناير.

وسيُقام عرضان يومياً بالإضافة إلى فقرات تفاعلية عديدة مثل التقاط صور تذكارية مع شخصيات الحكاية, والألعاب والأعمال الفنية الحِرَفيَّة المستلهمة من الحكاية.

وأخيراً سيتم اختيار عدد من الصغار ضيوفَ شرف خلال حفلة شاي حصرية تشمل مشاركتهم بالغناء مع عدد من الألعاب الشيقة.

شارك برأيك