Booking.com

أعلنت الهيئة العامة للسياحة استكمال كافة الترتيبات المرافقة للاحتفال بذكرى اليوم الوطني في قطر ، والذي يصادف يوم الخميس 18 ديسمبر الجاري.

اليوم الوطني

رحلات مجانية بالباص لنقل الزوار للكورنيش ودرب الساعي

وقد قامت الهيئة بوضع اللمسات الأخيرة لبرنامجها المقرر تنفيذه خلال احتفالات البلاد باليوم الوطني، والذي سيتضمن العديد من الفعاليات التي شاركت الهيئة في التحضير لها بالمشاركة مع الفنادق في قطر بالإضافة إلى عدد من الفعاليات الأخرى التي تعبر عن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

ودعت الهيئة جميع الفنادق في قطر لرفع العلم القطري إلى جانب توزيع أعلام صغيرة أخرى على الزوار، وتزيين مداخل وصالات الاستقبال في كافة الفنادق بالورود والديكورات المخصصة لهذه المناسبة.

كما حثت الهيئة الفنادق لخلق أفكار جديدة وخلق الجو الوطني الخاص للاحتفال الذي سيقام في 18 ديسمبر كما ستقوم الفنادق أيضاً بإدراج الأكلات الشعبية القطرية للوائح الطعام الرئيسية المعدة في اليوم الوطني بالإضافة لتقديم القهوة العربية والتمور للضيوف.

كما قامت الهيئة بتنظيم مسابقة للفنادق تظهر التصميمات المعمارية للمباني المميزة في الدولة عن طريق تزيين واجهة الفنادق لتتناسب مع احتفالات البلاد باليوم الوطني.

وتوفر الهيئة رحلات مجانية بالباص لتنقل بها الزوار إلى أماكن الفعاليات على الكورنيش وفعالية درب الساعي، وبموجب هذه الخدمة يتم أخذ الزوار في جولة سياحية مصغرة تبدأ من سوق واقف مرورا بمجمع السيتي سنتر وانتهاء في درب الساعي.

وستتوافر هذه الخدمة خلال أيام الأسبوع من يوم الأحد 14 ديسمبر حتى يوم السبت 20 ديسمبر الجاري كل 30 دقيقة من 3:00 ظهرا حتى آخر جولة التي تنطلق في 9:00 مساء، وتستخدم في هذه الجولة حافلات “باص الدوحة” بما يمنح الزوار فرصة رائعة لمشاهدة معالم مدينة الدوحة.

شارك برأيك