Booking.com

تزامناً مع الأعياد الوطنية تطلق مملكة البحرين مهرجاناً للتسوق في كافة أنحاء البلاد يبدأ في 15 ديسمبر 2014, وينتهي في 16 فبراير 2015.

مهرجان بحرين نور العين

مهرجان “بحرين نور العين” يستمر لمدة شهرين ويعرض معالم وإنجازات البحرين للعالم

وسيكون مهرجان “بحرين نور العين” احتفالا وطنيا يجسد روح البحرين الأصيلة, وسيشتمل على ثلاثة عناصر رئيسة وهي مهرجان التسوق, والبازارات المحلية, وحفل جوائز ريادة الأعمال, تتخللها العديد من الفعاليات المشوقة التي تهدف إلى تسليط الضوء على أفضل معالم وإنجازات البحرين وما تقدمه المملكة لشعبها والمنطقة والعالم.

وفي الإعلان عن تفاصيل المهرجان قال الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة صندوق العمل (تمكين): “تفخر تمكين بمشاركتها في مهرجان بحرين نور العين ذا الحدث الهام الذي يحظى بأهمية على الصعيد الوطني, ويهدف إلى تحقيق الفوائد الاقتصادية والتجارية الحقيقية لمملكة البحرين وشعبها, ونحن مسرورون بالمشاركة الايجابية من القطاعين الخاص والعام اللذان يعملان بشكل وثيق لتقديم مهرجان تسوق سنوي رائع”.

ويهدف المهرجان الذي يقام في أكثر فترات العام حركة ونشاطاً إلى اغتنام فرصة قدوم آلاف الزوار والسياح إلى المملكة لتسليط الضوء على قطاع التجزئة في البحرين وفي الوقت ذاته دعم رواد الأعمال المبدعين وكذلك جذب المزيد من السياحة وخلق جو إيجابي يركز على المجتمع, كما أنه يبعث رسالة إلى المجتمع الدولي بأن البحرين لا تزال تحقق ازدهاراً وأن شركاتها ومتاجرها تشهد انتعاشاً وتقدماً.

وسيسلط “مهرجان التسوق” على قطاع التجزئة المزدهر في البحرين, وسيتم تقديم الجوائز القيّمة للمتسوقين لشكرهم على مشاركتهم.

ويشارك في المهرجان مراكز التسوق المشهورة مثل متاجر التجزئة المحلية إضافة إلى نحو 20 مجمعا ومركزا تجاريا من بينها سيتي سنتر, مجمع السيف, ومودا مول, ومجمع العالي, ومجمع الريادات, ومركز اليتيم, ومجمع البحرين, ومجمع رملي, ومجمع باب البحرين, وعدد من مواقع لولو هايبرماركت, و ذا سنتر, وأسواق جواد, ومجمع النجيبي, ومارينا مول, ومجمع الواحة (الرفاع والمحرق), ومركز سلطان, ومجمع الريف ومجمع الانماء.

شارك برأيك