Booking.com

استعداداً لاحتفالات إمارة دبي بالدورة العشرين من “مهرجان دبي للتسوق” الذي يقام تحت شعار الحملة التسويقية “رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل” أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن أجندة فعاليات وعروض الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق الذي سيقام على مدار 32 يوماً من 1 يناير إلى 1 فبراير 2015.

مهرجان-دبي-للتسوق

“مهرجان دبي للتسوق” يمنح جوائز من الذهب والمجوهرات بقيمة 15 مليون درهماً

وأعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الجهة المنظمة للمهرجان توليفة متنوعة من الفعاليات المميزة التي تتناسب مع هذا الحدث العالمي لتتيح لزوار المهرجان تجربة فريدة يتمازج فيها التسوق والترفيه والربح الوفير.

جاء هذا الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته المؤسسة في “فندق فورسيزونز الدوحة”، وتضمن المؤتمر تفاصيلا عن الاحتفالات والحملات الترويجية الرائعة للحدث الأطول استمرارية من نوعه في العالم.

واستعرض سعيد الفلاسي أبرز محطات الدورة العشرين من مهرجان دبي للتسوق، والتي من بينها حفلات غنائية لأبرز وأشهر الفنانين العرب إلى جانب عروض مسرحية وعروض ترفيهية وأخرى كرتونية والسيرك وعروض الأزياء والمجوهرات فضلاً عن الألعاب النارية وزينة المدينة والأسواق المؤقتة وغيرها من الفعاليات الأخرى.

وأشار الفلاسي إلى سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، وهي سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى فيما رصدت مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي جوائز بقيمة 15 مليون درهماً كما سيتم منح سيارة نيسان يومياً ضمن سحوبات نيسان الكبرى، وسيارتي إنفينيتي و100 ألف درهماً نقداً يومياً ضمن سحوبات إنفينيتي الكبرى.

هذا بالإضافة إلى الجوائز التي رصدتها مراكز التسوق الكبرى والشركات، وأيضاً التخفيضات والحسومات التي تقدمها المحلات التجارية كما سيتم صنع أطول سلسلة ذهبية مصنوعة يدوياً في العالم (تمتد لمسافة 5 كيلومترات)، وذلك لتسجيلها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

شارك برأيك