Booking.com

اعتمد الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض برنامج احتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك لهذا العام الذي تقام فعالياته الـ 200 في 35 موقعاً تغطي جميع أحياء المدينة.

الرياض تطلق 200 فعالية لبرنامج احتفالات العيد في 35 موقع

فعاليات العيد تغطي جميع أحياء مدينة الرياض

وقال أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل أن الرياض أصبحت من أبرز المعالم على خريطة المهرجانات الترفيهية في المملكة من خلال ما تتيحه من مصادر الترفيه الهادف الذي يجمع أفراد العائلة في الاحتفال بعيد الفطر المبارك كل عام.

وأضاف أن برنامج احتفالات عيد الفطر هذا العام يشتمل على ما يزيد على 200 فعالية ترفيهية, وفنية, وتراثية, ورياضية, وعروض شعبية, وألعاب إلكترونية, وألعاب نارية تقام في أكثر من 35 موقعاً تغطي جميع أحياء العاصمة, وتستفيد من إمكاناتها الكبيرة من الساحات, والحدائق, والمنشآت التعليمية, والرياضية, والمراكز الثقافية, والاجتماعية, والتي تحتضن جانباً كبيراً من فعاليات العيد.

ولفت أمين الرياض إلى أن برنامج الاحتفال بالعيد هذا العام شهد تطويراً في مواقع إقامة الفعاليات والارتقاء بمستوى البرنامج إضافة إلى مراعاة التوزيع الجغرافي لمواقع الفعاليات في جميع أحياء مدينة الرياض بما يتيح لجميع أبناء المدينة الاستمتاع بها والمشاركة فيها.

شارك برأيك