Booking.com

بأكبر طبق للتمور يبلغ طول قطره 6 أمتار ويحمل اكثر انواع التمور الاساسية  تعكف أمانة الاحساء على دعوة فريق الموسوعة العالمية للأرقام القياسية “غينيس” لزيارة مهرجان تسويق تمور الاحساء “ويا التمر احلى 2015” للاطلاع على اكبر طبق من التمور تم اعداده.

تمور الأحساء

أكبر طبق تمر يبلغ طول قطره 6 أمتار

و أوضح أمين الاحساء  السعودية المهندس عادل الملحم أنه سيتم التنسيق لدعوة الفريق العالمي للأرقام القياسية “غينيس” من أجل الاطلاع على أكبر طبق تمور تم إعداده بالمهرجان وتسجيله في الموسوعة العالمية للأرقام القياسية والتي من خلالها سنصل للعمالية.

موضحا ان ذلك يأتي بالدعم الكبير الذي وجدناه من امير هذه المنطقة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وسط متابعة من صاحب السمو الامير بدربن محمد بن جلوي محافظ الاحساء في كل خطوة نخطيها في هذا المجال.

و قال عادل الملحم أن نجاح النسخة الاولى للمهرجان كتجربة أولى جعلنا هذا العام وبناء على الإقبال الكبير للمجتمع السعودي والخليجي بالتطوير وتوسعة المكان حوالي 60% عن المساحة السابقة، حيث كانت مساحتها 4 آلاف متر والآن اصبحت 6 آلاف متر.

و لفت إلى أن “الجميل ان المشاركين معنا الموسم الماضي استطاعوا تطوير منتجاتهم بطريقة ملفتة للأنظار هذا الموسم اثبت ان الاحسائيين لديهم الروح والإصرار وقبول التحدي والبحث عن النجاح فكل هذا ساهم في النجاح وكل الشكر للشركاء والداعمين.

شارك برأيك