Booking.com

يعتبر شهر سبتمبر الوقت المثالي للاستمتاع بالمأكولات التايلاندية مع الموسيقى في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تقيم هيئة السياحة التايلاندية والسفارة الملكية التايلاندية في أبوظبي وقنصليتها في دبي بالتعاون مع السلطات الإماراتية سلسلة من الأحداث والأنشطة في جميع أرجاء الدولة لتعزيز متعة تذوق الأطعمة التايلاندية وضيافتها الراقية.

المأكولات التايلاندية

انطلاق النسخة الرابعة من مهرجان المأكولات التايلاندية في الإمارات اليوم

حيث أعلنت القنصلية الملكية التايلاندية وهيئة السياحة في تايلاند عن إطلاق ” أميزنج تيست” الذي سيبدأ من 18 إلى 27 سبتمبر 2014 عبر العديد من الفنادق والمطاعم في الإمارات العربية المتحدة طول فترة مهرجان المأكولات التايلاندية ولمدة أسبوع.

وسيحظى المقيمين والزوار بفرصة المشاركة بالأنشطة المختلفة المتضمنة دروس الطهي وتجربة تذوق المأكولات والفواكه اللذيذة في برنامج “أوتوب ” الذي يعد جزءً من هذا الحدث الرائع, وسيكون ذلك في المطاعم التايلاندية المشاركة ضمن هذه الاحتفالية في دولة الإمارات.

وقال السيد تشاريم ساك سوراننت مدير هيئة السياحة التايلاندية في الشرق الأوسط أن مهرجان المأكولات التايلاندية بنسخته الرابعة هو حدث مميز وكبير.

وأضاف نحن شريك مع القنصلية الملكية التايلاندية في تنظيم وإنجاح هذه الفعالية, وسيمتع هذا المهرجان المفعم بالأنشطة المتنوعة سكان و زوار دولة الإمارات إضافة إلى أشهر أصناف الأطباق والفواكه التايلاندية ذات الشهرة العالمية التي تعكس جوهر هذه الاحتفالية الرائعة كما سيهدف هذا الحدث الملهم إلى تعزيز العلامة التجارية لـ “تايلاند أميزنج” المتناغمة مع العادات والتقاليد وبرونق أصالة الضيافة التايلاندية المنسجمة مع الأجواء الودية استعداداً لاستقبال الضيوف من جميع أنحاء العالم.

وسينطلق هذا الاحتفال بمؤتمر صحفي في مطعم “نوش” بفندق موفنبيك في منطقة أبراج بحيرات الجميرا بدبي في 18 سبتمبر, وستعرض تايلاند خلاله أطباقها الشهية وبكافة أنواعها.

وسترافق الاحتفال بمهرجان المأكولات التايلاندية العديد من الفعاليات طوال شهر سبتمبر في دبي وأبوظبي.

شارك برأيك