Booking.com

فتحت القرية العالمية بدبي أمس أبوابها أمام الجمهور بمواعيد العمل خلال عطلة نهاية الأسبوع نفسها من الساعة الرابعة عصراً وحتى الواحدة صباحاً.

القرية العالمية

إعادة افتتح القرية العالمية بعد إغلاقها بسبب الأمطار

وكانت القرية العالمية قد أغلقت يوم الخميس الماضي بسبب الأمطار, وأعلنت إدارة القرية أنها استعدت لاستقبال زوارها مرة أخرى للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع وعروضها الترفيهية المتنوعة.

وجدير بالذكر أن القرية العالمية هي إحدى أكبر وأقدم العلامات التجارية المحلية وأبرز المعالم السياحية في دبي, وتضم أكثر من 10,000 موظف يعملون خلال هذا الموسم التشغيلي لتقديم تجربة رائعة للزائرين والسياح لفترة تستمر خمسة أشهر, وتستقطب القرية خلال الموسم الواحد أكثر من 5 ملايين زائر لتصبح بذلك الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة, وتقع القرية العالمية على شارع الشيخ محمد بن زايد وتوفر أكثر من 17,000 موقف للسيارات.

والقرية العالمية في دبي هي عالم متكامل وحوار مستمر للحضارات وتستقطب كافة الجنسيات لما تضمّه من تنوع للثقافات, وهي وجهة التسوق الثقافية والترفيه الأكثر شهرةً في المنطقة في أجواء خارجية مميزة, وتوفر لقرية العالمية لزوارها مجموعة مذهلة من المهرجانات حيث يجتمع العالم في مكان واحد, وستفتح وجهة الترفيه والتسوق أبوابها لمدة 161 يوم, وسوف تستضيف 70 دولة مشاركة في 36 جناح للعرض من بينهم ثمانية جدد كما ستضم أكثر من 50 لعبة, و26 مطعم يقدمون مأكولات من جميع أنحاء العالم.

إلى جانب الأكشاك التي تقدم للزائر خيارات عديدة تضم الأطباق الشعبية والتقليدية والحلويات والموائد العالمية, وتبقى الأكشاك المتخصصة متفردة لما تقدمه من مأكولات ومشروبات ومذاقات ونكهات وأصناف خاصة أشتهرت بها الأقاليم والبلدان كالفواكه التايلندية وشاي الكرك والبطاطا التركية.

وتوفر القرية العالمية خياراتٌ واسعة من الترفيه بتقديم فعالياتٍ وعروض متنوعة من الإمارات, اليمن, البحرين, عمان, الكويت, تونس, المملكة العربية السعودية, تركيا, المغرب, الهند, قطر, إيران, باكستان, مصر, تايلاند, سوريا, لبنان, والصين إلى جانب العديد من العروض الأخرى.

ومن بين العروض المسلية يتم تقديم عرض الهولوغرام الثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى السيرك الصيني, فنانين الأرجوحة, وعروض الحبل المشدود, وعروض الشارع ستضم عروض إماراتية, رقصة الأسد, دائرة التطبيل وعرض النار, والعروض الثقافية, وتشمل فرقة رقص من بوليوود, راقصين بولينيزيين, عروض لسكان استراليا الأصليين, وعروض أفريقية مع فنانين من غانا وغرب أفريقيا.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول إلى القرية العالمية 15 درهماً, ويبقى الدخول مجاناً بالنسبة للأطفال دون الثالثة من العمر إضافة إلى ذوي الإحتياجات الخاصة (مع مرافق واحد) والمسنين مما يجعل القرية العالمية الوجهة الترفيهية الأكثر توفيراً من حيث سعر تذكرة الدخول في منطقة دول التعاون الخليجي.

وتفتح القرية العالمية أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى الثانيةَ عشرةً منتصف الليل, وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى 1 صباحاً.

شارك برأيك