Booking.com

أكد الأهالي أن قرار السفر يعود لصغار العائلة, ومعظم الأهالي يلبون رغباد فلذات أكبادهم, وتعتبر القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى لزوار دبي ولساكنيها على حد سواء حيث إنها تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة وتؤمن لهم المتعة والترفيه والتعلم من خلال جملة من الفعاليات المسلية.

القرية العالمية

القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى لزوار دبي ولساكنيها على حد سواء

وأبدا أولياء الأمور إعجابهم بالتنظيم والنظافة والأسعار المعقولة, وأشاروا إلى التجدد المستمر في الأجنحة العارضة, والتي تعكس ثقافة البلدان المشاركة, وتعلم الأطفال الكثير عن الدول وكل ما يشتهرون به.

وقال الطفل أوسكار سويدمن الذي جاء مع عائلته من نيوزيلاندا أحببت سبنش بوب تاون, واستمتعت بممارسة الألعاب كما وافقته شقيقته التوأم بيلي سويدمن, وأضافت أعجبني الأكل المتنوع.

أما الطفلة التركية كوزي أشيل فقد كانت سعيدة جدا لأنها سرحت شعرها في الجناح الإفريقي, وهي سعيدة لتلبية والديها لطلبها وزيارة القرية, وجاءت إيلول كيرسي من تركيا لترى العالم في دبي, وتتعرف على ثقافات الشعوب المشاركة في القرية العالمية.

قال الطفل سيف ناصر أعجبني عالم الحيوان والتنوع في القرية وعبر عن سعادته الكبيرة أما جوليوس تيميرمانس فقد استمتع كثيراً بجميع النشاطات وتمكن من ممارسة معظم الألعاب, وكذلك ميس تيميرمانس فقد حظيت بالكثير من اللعب والمتعة.

وقال دووي تيميرمانس أحب والدي كثيرا فهم اللذين أحضراني إلى القرية العالمية حيث لعبنا أنا وإخوتي وأصدقائي أما بول نويبومر فوصف القرية بالمكان الجميل للتنزه ومشاهدة تصاميم الدول المشاركة.

وبدوره عبر مكسيم نويبومر عن سعادته بزيارة القرية وقال: “احببت الألعاب التي تحتاج إلى جرأة”, وقال تيجمان تيميرمانس: “جربت جميع الأكلات العالمية”. كما أعجب ألفونسو أنجيلو بالألوان الكثيرة وألعاب المضيئة وحظي بوقت مميز مع عائلته.

ويعتبر عرض “أسياد البرق” من أكثر الفعاليات إبهارا وتشويقاً وخلال العرض يقوم شخصان بارتداء ملابس مصنوعة من المعدن الخاص الذي يقوم بتحويل قوة أربعة ملايين فولت إلى حزمة ضوئية تظهر بين جسميهما, وتنطلق في السماء لتضيء أجواء القرية العالمية.

كما تقدم القرية العالمية خلال هذا الشهر عرض “كويك تشينج” الذي يبدع فيه كل من “ستويل” و”إكاترينا” الحائزان على جائزة عروض السحر من أوروبا حيث لاقى هذا العرض إقبالا وإعجابا كبيرين خلال جولاته المتعددة في مدينة هوليوود والعديد من دول العالم, وسيتم عرضه أمام الزوار على ثلاث فترات يوميا ويستمر حتى الأول من نوفمبر المقبل, ويحتوي أيضا على فقرات موسيقية ومؤثرات بصرية وعروض السحر إلى جانب عرض تغير الزي الفوري الذي اشتهر به هذا الفريق.

ولقي عرض “أرنست ذا مجنيفيكو” الذي يعد أحد أشهر العروض الكوميدية الأسترالية, والذي يقوم على التفاعل المباشر مع الجمهور حيث شاهد الحضور أمام أعينهم سيارة تحلق فوق مجموعة من المشاركين.

 ويأتي “الخيال التكنولوجي” كعرض آخر ضمن فعاليات القرية العالمية الموجهة للصغار حيث يأخذهم في رحلة مشوقة إلى عالم تكنولوجي من ألعاب الفيديو لتنقل بطل العرض إلى عالم افتراضي يقدمه رواد القوة والإطارات الألمانية والألعاب البهلوانية والمتزلجون وعارضو الرقصات البارعون.

وتأتي عروض الفلكلور والعروض التقليدية والموسيقى التي يستمتع بها الزوار خلال أشهر الموسم في أجنحتهم المفضلة وسوف تكون أمام زوار القرية خيارات واسعة من الترفيه خلال استمتاعهم بفعاليات وعروض متنوعة من الإمارات واليمن والبحرين وعمان والكويت وتونس والسعودية وتركيا والمغرب والهند وقطر وإيران وباكستان ومصر وتايلاند وسوريا ولبنان والصين.

وشهدت القرية العالمية إقبالا كبيرا خلال الأيام الماضية, وتسببت الأعداد غير المتوقعة في بعض الضغط على شباك التذاكر ما دفع القائمين على إدارة القرية بطلب المزيد من فريق قطع التذاكر إلى العمل لكن الأمر يحتاج إلى الوقت فقرر كبار مديري القرية العالمية الجلوس خلف شباك التذاكر لتلبية الطلب وعدم تأخير الزوار.

شارك برأيك