Booking.com

أكد أحمد حسين بن عيسى الرئيس التنفيذي للقرية العالمية في دبي أن الموسم الـ 20 من القرية العالمية هو الأكبر والأفضل، مشيراً إلى أنه يتضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تعتبر الأكثر ضخامة وتشويقاً وتنوعاً مقارنة بالمواسم الماضية.

وأشار إلى أنه تم إجراء عمليات تطوير وتحديث شاملة لمرافق ومنشآت القرية العالمية وإضافة العديد من الفقرات الترفيهية والفنية الجديدة.
وأضاف «على رأس ما تقدمه القرية العالمية من جديد هذا العام «بوابة العالم» وهي مدخلها الجديد والتي تعد أكبر البوابات المصممة في تاريخها، إذ تحتوي على 40 نقطة للدخول و40 منفذاً لشراء التذاكر.

وأوضح أنه يمكن لضيوف القرية العالمية الوصول إلى هذا المدخل من خلال مجموعة قطارات جديدة مخصصة لنقلهم من أماكن ركن السيارات إلى البوابة على مدار اليوم ومجانا.

وأفاد بأن القرية العالمية تستضيف هذا الموسم لأول مرة كلا من جناحي روسيا واليابان، إضافة إلى عودة جناحي فلسطين وإندونيسيا ليكون مجموع الدول التي يستضيفها الموسم العشرون أكثر من 75 دولة و32 جناحاً.

ونظراً للأعداد الكبيرة من العروض الثقافية والترفيهية التي تستضيفها القرية هذا الموسم تم إنشاء مدرج روماني جديد لإضفاء لمسة فريدة على تجربة الضيوف الترفيهية بجانب إضافة أحدث التقنيات الصوتية والمرئية على المسرح الثقافي الرئيسي لتعزيز تجربة الجمهور أينما كان موقع متابعتهم للفعاليات والفقرات.

ولفت إلى توسيع مناطق الجلوس العشبية وتحسينها بإضافة 22 ألف متر مربع من المساحات الخضراء الجديدة لتتمكن العائلات والحضور من الاستمتاع بالعروض الترفيهية في بيئة تتميز بالراحة والأمان.

وتنظم القرية عرضين مسرحيين مرموقين هما «فيستيفال» و«دريمز» اللذين تم ابتكارهما خصيصاً من قبل القرية العالمية للموسم العشرين، ويعكسان مختلف الجوانب الثقافية للفعالية ويؤدي العرضان مجموعة من أفضل الفنانين من شتى أنحاء العالم.

وأضاف أن القرية ستقدم هذا الموسم عروضاً خاصة بشخصية «جلوبو» المرحة والتي سيقدم فيها للمرة الأولى نظرة على عالمه وعالم أصدقائه المميزين.

شارك برأيك