Booking.com

أعلنت الهيئة العامة للسياحة لقطر في بيان لها أن تقوم حالياً بوضع اللمسات الأخيرة على الفعاليات التي ستقام احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، والتي تنظمها في إطار احتفالات العيد في قطر، وستنظم الهيئة فعاليات العيد التي ستبدأ في أول أيام العيد وتستمر 7 أيام.

العيد في قطر

انطلاق فعاليات العيد في كتارا وسوق واقف والمجمعات التجارية في أول أيام العيد وتستمر 7 أيام

وستشهد قطر خلال هذه الفترة العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض العائلية، وبهذه المناسبة قال السيد راشد القريصي مدير قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة: “يسعد الهيئة العامة للسياحة أن تستمر في تقديم برنامج احتفالات العيد في قطر من خلال مجموعة جديدة من الفعاليات التي تعتزم تنظيمها خلال عيد الأضحى، وقد لقيت الفعاليات التي أقيمت في عيد الفطر الماضي إقبالاً واسعاً حيث اجتذبت المقيمين والزوار من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي الذين شاركوا في العروض والفعاليات التي جرت في مراكز التسوق ومختلف المواقع في أنحاء دولة قطر”.

وستقام ثلاث مجموعات من الفعاليات خلال فترة العيد وهي: العروض الترفيهية والثقافية، والنشاطات التي ستقام في مناطق رئيسية في الدوحة، والنشاطات التي تجري برعاية الشركاء.

وقد شهدت احتفالات العام الماضي العديد من العروض والفقرات الترفيهية في مراكز التسوق في قطر والتي جرت لأول مرة في الدولة، ومن بينها عروض السنافر، وعرض “صنع في العصر الجليدي” وعرض “بن 10” الذي لقي إقبالاً واسعاً من الأطفال، وغيره الكثير.

وأضاف القريصي: “مرة أخرى ستكون بانتظار المقيمين والزوار العديد من النشاطات في المواقع المعتادة في قطر مثل كتارا وسوق واقف والمجمعات التجارية إضافة إلى الفعاليات الخاصة التي صممت خصيصا لفترة العيد”.

شارك برأيك