يختتم مساء اليوم 6 سبتمبر بمركز البلدية الترفيهي مهرجان صلالة السياحي 2013 الذي انطلقت فعالياته في 10 أغسطس الماضي تحت شعار “عُمان عطاء ووفاء”.

أكثر من مليوني زائر لمركز البلدية الترفيهي خلال مهرجان صلالة السياحي

ويتضمن الحفل تقديم لوحات من الفنون العمانية المغناة تقدمها مجموعة من فرق الفنون التقليدية إضافة إلى الإعلان عن الولايات الفائزة والمجيدة في مسابقة الولايات التنافسية بمهرجان صلالة السياحي 2013م حيث سيتم تكريم الولايات الفائزة والمجيدة في المسابقة وأعضاء لجنة التحكيم وكافة الولايات المشاركة والجهات والشركات الداعمة للمهرجان.

وكان المهرجان هذا العام قد احتضن أنشطة وبرامج مختلفة تناسب كل الفئات العمرية تمثلت في إقامة الفعاليات الترفيهية, والثقافية, والمعارض المتخصصة, وتقديم الفنون التقليدية العمانية, والمسابقات الرياضية, والامسيات الفنية بالاضافة الى فعاليات الطفل التعليمية والاجتماعية والصحية والثقافية والمهاراتية والفكرية والإبداعية والأدبية إلى جانب مسابقات وحفلات ومسرحيات للطفل.

واقيمت معظم فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2013م بمركز البلدية الترفيهي المجهز بعدد من القاعات والمسارح والساحات وقرية تراثية تضم البيئات المتنوعة لمحافظة ظفار والأسواق التراثية حيث يرى الزائر فعاليات تراثية متنوعة من أهمها مسابقة الولايات بمشاركة ولايات من كافة محافظات السلطنة.

شارك برأيكإلغاء الرد