تنطلق اليوم أولى فعاليات مهرجان الدوحة للكوميديا العربية والخليجية بمركز قطر الوطني للمؤتمرات بالدوحة، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك ضمن فعاليات مهرجان صيف قطر برعاية الهيئة العامة للسياحة.

ونظراً للنجاح الذي حققته نسخة العام الماضي من مهرجان الدوحة للكوميديا، فقد قررت شركة “سوشال استوديو” المنظمة للمهرجان أن يستمر لثلاثة أيام بدلاً من يوم واحد، إذ كانت النسخة الماضية هي أول إنطلاقة للمهرجان ولاقت إعجاب الحضور، وشهدت إستقطاب المواهب الذين أكدوا أهمية الترويج للكوميديا العربية والخليجية في المنطقة.

ويقدم المهرجان عروضا كوميدية في إطار عربي خليجي  يقدمها 18 كوميدياً من مختلف البلدان العربية من الخليج والشرق الأوسط، إلى جانب اثنين من الموهوبين القطريين وهما حمد العماري ومحمد التميمي.

كما يهتم المهرجان بالترويج لفن “ستاند اب كوميدي” وهو فن جديد في الشرق الأوسط، وله كيان جيد ومتقدم في المنطقة في عدة دول عربية ومنها السعودية والأردن ولبنان.

وتبدأ عروض مهرجان الدوحة للكوميديا يومياً بمركز قطر الوطني للمؤتمرات بالدوحة من الساعة 8 مساءاً حتى الساعة 11 مساءً.

أما عن التذاكر فهي تتوفر في 5 فئات مختلفة تبدأ بالفضي بـ 145 ريالاً قطرياً، والذهبي بـ 195 ريالاً قطرياً، والبلاتينيوم بـ 295 ريالاً قطرياً، والفي آي بي بـ 395 ريالاً قطرياً، والرويال بـ 1000 ريالاً قطرياً، وتتوفر التذاكر في جميع فروع فيرجين ميغا ستور في قطر.

شارك برأيكإلغاء الرد