تشهد جدة فعاليات السيرك الايطالي المثيرة ضمن فعاليات مهرجان جدة 36 تحت شعار “طولناها”، والذي يقام على شارع الامير سلطان بقية مدة المهرجان وسط اجواء المرح والانبهار التي ينشرها السيرك الإيطالى “بيللوتشى”.

ويتوقع ان يشاهد عروض السيرك الايطالي في جدة والذي ينطلق غدا الاثنين حوالي نصف مليون مشاهد وزائر لعروس البحر الاحمر من اصل 3 ملايين زائر يستهدفهم المهرجان.

وتعد العاب السيرك الايطالي واحدة من ابرز الهوايات والعروض التي يحب الاطفال والشباب والاسر مشاهدتها، وعادة ما تسافر الكثير من الاسر من اجل حضور عروض السيرك في دول العالم لما له من شعبية من كافة شعوب العالم .

وقال مدير ادارة المهرجانات والفعاليات في غرفة جدة محمد الصفح ان السيرك الذى سيشاهده زوار جدة تعود قصته الى 100 عام 1906، لصاحبة ريبورت بيللوتشى، أحد أشهر مدربى الأسود فى العالم والفائز بجائزة “مونت كارلو” عام 1984.

واضاف ان عروض السيرك الايطالي تجوب مدن العالم بدءا من أمريكا مرورا “أوروبا” ومنها الى مدن عربيه وخليجية ومنها مدينة جدة التي تعد من اشهر المدن السياحية في المنطقة ودول الخليج.

ولفت الصفح الى ان السيرك العالمي بيللوتشي الايطالي الذي ستبدا عروضه في جدة غدا الاثنين يعد من اشهر انواع السيرك في العالم وله محبوه، حيث سيقدم فريق السيرك عروض الأراجوز والأكروبات والجمباز على النار والحبال المرتفعة والعاب الخفه لافتا الى ان ما يميز السيرك الايطالي نجاحه في تقديم عروض مختلفة ومناسبة لأعمار متعددة، فهناك عروض للأطفال والكبار.

وسيحصل زوار عروس البحر الاحمر على المتعة والإثارة مع عروض مدهشة يتم تقديمها في المواقع المخصصة في شارع الامير سلطان الخالديه والتي تشتمل عروض البهلوانية وعروض حيل الخفة والعروض ” الكوميديه من أستراليا.

كما سيتمتع زوار المهرجان بأوقات مفعمة بالإثارة والتشويق مع عروض للمهرجين في لوحات مستوحاة من قلب المدن الترفيهيه في العالم.

شارك برأيكإلغاء الرد