Booking.com

ينطلق مساء بعد غدٍ الأحد حفل فعاليات صيف السعودية للعام 1434هـ -2013م, والذي تقيمه هيئة السياحة والآثار بالتعاون مع مجالس التنمية السياحية في المناطق واللجان المنظمة لمهرجانات الصيف, وذلك في ساحة العلم بمحافظة الدرعية.

الهيئة العامة للسياحة والآثار

يضم معرض صيف السعودية 40 جناحا للمهرجانات والفعاليات والرحلات

وتتضمن مناسبة إطلاق فعاليات الصيف إعلان اللجان المنظمة للمهرجانات في مناطق المملكة عن تفاصيل المهرجانات والفعاليات السياحية الصيفية التي ستقام في المناطق, بحضور مسؤولي المهرجانات, وعدد من مسؤولي مجالس التنمية السياحية في المناطق, ومنظمي الرحلات السياحية, وعدد من المستثمرين والمهتمين بالسياحة.

وسيقام على هامش الحفل معرض مصاحب يضم 40 جناحا للمهرجانات والفعاليات والرحلات السياحية المحلية, وسيتم من خلاله توزيع برامج المهرجانات, ومطبوعاتها, ومطبوعات الأنشطة السياحية في المناطق, ومطبوعات برامج الرحلات السياحية إضافة إلى جناح لمركز المعلومات والأبحاث السياحية “ماس”, ومركز الاتصال السياحي, ولجنة الإرشاد السياحي.

كما سيشهد الحفل مسيرات قوافل الإبل والخيول والسيارات القديمة والفروسية, وعروض الألوان والفنون الشعبية, ودبابات الهارلي والتي ستمر أمام راعي الحفل إضافة إلى عروض الأطفال الثقافية, وعروض الإضاءة والصوت.

شارك برأيك