تستضيف دبي خلال الفترة من 12 وحتى 14 فبراير المقبل “كرنفال دبي للمأكولات” ينظم هذه الفعالية العائلية المتخصصة في المأكولات والمشروبات مركز دبي التجاري العالمي في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

“مركز دبي التجاري العالمي” ينظم “كرنفال دبي للمأكولات” بمشاركة أكثر من 35 مطعما

و يستضيف كرنفال عام 2015 الذي يعد أحد أبرز الفعاليات التي تقام ضمن الدورة الثانية لـ”مهرجان دبي للمأكولات” أكثر من 35 مطعما من نخبة مطاعم المدينة إضافة إلى مطاعم عالمية.

كما يحظى الكرنفال بمشاركة عدد من مشاهير الطهاة المحليين والعالميين، ويضم منطقة خاصة بالأطفال و تشكيلة من النشاطات المثيرة المتعلقة بالطبخ بما فيها أكاديمية كرنفال دبي للمأكولات، والتي تتقدم قائمة من النشاطات والفعاليات المثيرة التي تقام في الهواء الطلق.

و اعتبرت تريكسي لوه ميرماند النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي أن دبي اشتهرت في الآونة الأخيرة بتنوع قوائم الطعام فيها، مشيرة إلى أن السكان يتطلعون دائما لتجربة أشياء جديدة خاصة في مدينة تضم مجموعة من أفخم وأفضل المطاعم على مستوى العالم.

و ذكرت أن الدورة الافتتاحية لكرنفال دبي للمأكولات حققت نجاحا فاق توقعات المنظمين ولاقت استحسان عدد كبير من الزوار والعارضين والرعاة، وأوضحت أن الكرنفال يعد من أبرز الفعاليات الترفيهية العالمية المستوى التي تقام في دبي.

شارك برأيكإلغاء الرد