Booking.com

انطلقت العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض المذهلة والمصممة خصيصاً لاحتفالية العيد في القرية العالمية, والتي بدأت من 10 وحتى 19 أكتوبر 2013 من الساعة الثانية بعد منتصف الليل وحتي 2 صباحاً.

القرية العالمية

القرية العالمية تمدد ساعات العمل طيلة فترة مهرجان العيد في دبي

أعلنت القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة عن بدء احتفالاتها بعيد الأضحى المبارك, وإطلاق العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض المذهلة والمصممة خصيصاً لاحتفالية العيد بالقرية العالمية, والتي بدأت من 10 وحتى 19 أكتوبر 2013, وذلك لكونها أحد أهم الوجهات الترفيهية في الدولة التي تستقطب الزوار من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي خلال فترة الأعياد والعطلات الرسمية للإستمتاع بقضاء أجمل وأسعد الأوقات في رحابها.

وقررت إدارة القرية العالمية لإتاحة اوقاتاً أطول في رحاب الملتقى الثقافي الترفيهي الأكبر من نوعه بالمنطقة تمديد ساعات العمل طيلة فترة مهرجان “العيد في دبي”, وذلك من 10 أكتوبر وحتى 19 أكتوبر إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل وحتي 2 صباحاً بينما ستفتح أبوابها حتى الساعة الثالثة 3 صباحاً حصرياً أول يومي عيد الأضحى المبارك, وذلك بتاريخ 15 و16 أكتوبر.

ومن المتوقع أن تحقق القرية العالمية أرقاما قياسية من حيث استقطاب إعداد أكبر من الزائرين هذا الموسم لما ستقدمه من جديد في العروض التراثية والحفلات الغنائية وسبل الترفيه العالمية المستوى إضافة إلى ما تزخر به أجنحة الدول المشاركة.

وعلى قائمة جديد القرية العالمية لموسمها الثامن عشر “جزيرة الخيال” المدينة الترفيهية الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط, وبتصميمها المبتكر وما تحتويه من معايير عالمية المستوى في الترفيه من المتوقع أن تجتذب المزيد من الزائرين خلال فترة إحتفالات العيد في دبي.

وتضم جزيرة الخيال أكثر من 50 لعبة شيّقة صممت لتبعث البهجة في نفوس الكبار والصغار على حد سواء ولساعات طويلة خلال فترة الأيام العشرة لمهرجان العيد في القرية العالمية بفضل تمديد ساعات العمل.

ولكل من يحب الألعاب الشيّقة هناك دائماً برنامجاً حافلاً في جزيرة الخيال ابتداءاً من ركوب لعبة “رولر كوستر” وطريقاً مفعماً بالتحدي والإثارة, ولعبة الأشباح إلى الألعاب الخشبية الأكثر مرحاً بينما تعود الألعاب التقليدية والمراجيح ومنصة القفز وألعاب القفز العالي لترحب من جديد بالكبار والصغار وتهديهم تحية العيد السعيد.

ومن جهة أخرى تستضيف القرية العالمية لزائريها هذا الموسم أجنحة جديدة لتشارك بمهرجان العيد في دبي, وتمثل الأجنحة الجديدة ألمانيا وايطاليا وفرنسا ليكون عدد الدول المتمثلة في الأجنحة أكثر من 65 دولة بينما تعود قطر والإمارات العربية المتحدة وتونس ولبنان وسوريا وتايلند والمملكة المتحدة وغيرها من الدول مجدداً إلى القرية العالمية لتقدم للزائر تجربة تسوق لا مثيل لها.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للعمليات في القرية العالمية أحمد حسين عن أهمية التركيز على تصميم أفضل برنامج ترفيهي عالي المستوى للعائلات في القرية العالمية, واردف قائلاً: “تشكل دبي وجهة سياحية عالمية وعلينا مواكبة الدرجة العالية من التوقعات من حيث توفير ما يسعد كل زائر بغض النظر عن فئته العمرية أو الدولة التي ينتمي إليها. إلى جانب برامج الترفيه لدينا 30 جناجاً يمثلون أكثر من 65 دولة بينما بذلنا جهوداً كبيرة لإعداد برنامج خاص للإحتفال بعيد الأضحى هذا الموسم من خلال الزينة والديكورات الخاصة والبوابات التي تعكس تاريخ أشهر الحضارات في العالم لنضفي للزائر إحساساً ببهجة العيد”, ومن خلال العروض الثقافية والكوميدية والفرق الموسيقية والشخصيات الكرتونية للأطفال التي تم استضافتها من كافة إنحاء العالم لتقدم أفضل ما لديها فإن القرية العالمية تقدم للعائلات عدداً كبيراً من الفقرات البديعة في رحابها احتفالا العيد.

ومن ضمن العروض المذهلة يأتي عرض أسياد البرق” المصمم ليبهر الجميع لما يقدمه من أجواء وتشويق لتضيء معه سماء القرية العالمية.

إضافةً إلى عرض “كويك تشينج” الذي يبدعُ فيه كل من “ستويل” و”إكاترينا” الحائزَين على جائزة عروض السحر من أوروبا, وقد لاقى هذا العرض إقبالاً وإعجاباً كبيرين خلال جولاته المتعددة في مدينة هوليوود والعديد من دول العالم, وسيتم عرضه أمام الزوار على ثلاث فترات يومياً, ويستمر حتى 1 نوفمبر, ويحتوي أيضاً على فقرات موسيقية ومؤثرات بصرية وعروض السحر المدهشة إلى جانب عرض تغير الزي الفوري الذي اشتهر به هذا الفريق.

وأيضاً سيقدم برنامج القرية عرض “أرنست ذا مجنيفيكو” الذي يُعد أحد أشهر العروض الكوميدية الأسترالية, وهو عرضٌ مدهش يقوم على التفاعل المباشر مع الجمهور حيث سيشاهد الحضور أمام أعينهم سيارة تحلق فوق مجموعة من المشاركين الأمر الذي سيبهج قلوب المشاهدين كباراً وصغاراً, وسيقدم العرض على ثلاث فترات يومياً حتى نهاية احتفالية العيد في دبي يوم 19 أكتوبر, ومن العروض المشوقة الأخرى عرض “مستر فيتا”, ويقدم تجربة كرتونية طريفة وألعاب خفة رائعة ممزوجة بعروض مهرجي السيرك والحركات الكوميدية المضحكة التي تسعد الأطفال وجميع أفراد العائلة, ويستمر تقديم هذا العرض في القرية العالمية من 20 أكتوبر إلى 5 نوفمبر, ويعرض على ثلاث فترات يومياً, وخلال يومي 22 و23 أكتوبر, وسيستمتع زوار القرية العالمية بأنغام الطبول التايوانية التقليدية والذي سيقدمه فريق “المجد التايواني” لينقل لنا لمحة ثقافية تجسد من خلال الموسيقى جانباً من التقاليد التايوانية.

وتعزيزاً لبرنامج القرية العالمية المخصص للأطفال هذا الموسم سيكون الصغار على موعد مع عروض “أوربيس” المصممة لهذه الفئة العمرية, وتجسد هذه العروض رحلة سحرية عبر العالم من أفريقيا مروراً بالصين وروسيا وحتى الهند وجنوبي أمريكا, وذلك من خلال الاحتفال بموسيقى وثقافات الدول بأسلوب سهل وممتع للأطفال, و”الخيال التكنولوجي” هو عرضٌ آخر ضمن فعاليات القرية العالمية الموجّهة للصغار حيث يأخذهم في رحلة مشوقة إلى عالم تكنولوجي من ألعاب الفيديو لتنقل بطل العرض إلى عالم افتراضي يقدمه رواد القوة والإطارات الألمانية والألعاب البهلوانية والمتزلجون وعارضو الرقصات البارعون.

وأخيراً تأتي عروض الفلكلور والعروض التقليدية والموسيقى التي سيستمتع بها الزوار خلال أشهر الموسم في أجنحتهم المفضلة.

وسوف تكون أمام زوار القرية خياراتٌ واسعة من الترفيه خلال استمتاعهم بفعالياتٍ وعروض متنوعة من الإمارات, اليمن, البحرين, عمان, الكويت, تونس, المملكة العربية السعودية, تركيا, المغرب, الهند, قطر, إيران, باكستان, مصر, تايلاند, سوريا, لبنان, والصين إلى جانب العديد من العروض الأخرى.

وتفتح القرية العالمية أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى الثانيةَ عشرةً منتصف الليل, وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى 1 صباحاً, ونظراً للإقبال الكبير المتوقع من قبل الزوار, وقررت القرية العالمية تمديد ساعات العمل خلال عيد الأضحى المبارك في الفترة ما بين 10 و19 أكتوبر حتى الثانية صباحاً وخلال أول وثاني أيام العيد حتى الثالثة صباحاً.

وجدير بالذكر أن القرية العالمية هي إحدى أكبر وأقدم العلامات التجارية المحلية وأبرز المعالم السياحية في دبي, وتضم أكثر من 10,000 موظف يعملون خلال هذا الموسم التشغيلي لتقديم تجربة رائعة للزائرين والسياح لفترة تستمر خمسة أشهر, وتستقطب القرية خلال الموسم الواحد أكثر من 5 ملايين زائر لتصبح بذلك الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة, وتقع القرية العالمية على شارع الشيخ محمد بن زايد وتوفر أكثر من 17,000 موقف للسيارات.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول إلى القرية العالمية 15 درهماً, ويبقى الدخول مجاناً بالنسبة للأطفال دون الثالثة من العمر إضافة إلى ذوي الإحتياجات الخاصة (مع مرافق واحد) والمسنين مما يجعل القرية العالمية الوجهة الترفيهية الأكثر توفيراً من حيث سعر تذكرة الدخول في منطقة دول التعاون الخليجي.

شارك برأيك