Booking.com

بحضور مجموعة من أشهر الطهاة العالميين أعلنت الهيئة العامة للسياحة القطرية عن موعد انطلاق فعاليات الدورة السادسة من مهرجان قطر الدولي للأغذية ، على أن يكون في الفترة من 24 وحتى 28 مارس المقبل.

مهرجان قطر للاغذية

يستضيف المهرجان طهاة مشهورين

وأضافت الهيئة في بيانها أن المهرجان سيمتد لمدة خمسة أيام في رحاب حديقة متحف الفن الإسلامي، على أن يتضمن مجموعة من الفعاليات الترفيهية والعائلية الممتعة لجميع أفراد العائلة والذين سيشاهدون ويتذوقون أروع وأشهى الأطعمة في مطاعم الدوحة.

كما يستضيف المهرجان طهاة مشهورين سينضمون إلى أفضل المطاعم الموجودة في الدوحة للاحتفال بأشهى الأكلات ذات المكونات الطازجة، والتعريف بالاتجاهات الحديثة في مجال الأغذية بما في ذلك خيارات الغذاء الصحي.

يشار إلى أن نسخة العام الماضي من مهرجان قطر الدولي للأغذية، والذي استمر لأربعة أيام، شهدت حضورأ مميزاً لكبار الشخصيات ووسائل الإعلام وأكثر من 120,000 زائر.

وتضمن المهرجان مسابقات على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل إنستغرام وتويتر، والتي أتاحت الفرصة أمام المشاركين للمنافسة على جوائز قيمة شملت تذاكر سفر مجانية إلى البرازيل وتذاكر لفعالية “عشاء في السماء”.

كما شملت الفعاليات مشاركة النادي الدبلوماسي والباربكيو دونت وفعالية مسرح الخطوط الجوية القطرية للطهي. كما اشتمل المهرجان على 55 كشكاً للأغذية و11 منطقة للمطاعم ومشاركة جميع فنادق الخمس نجوم في قطر.

وتعليقاً على المهرجان هذا العام قال السيد راشد القريصي رئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة: أن المهرجان ينطلق هذا العام بناءا على ما حققه من نجاح العام الماضي، ما يعكس نمو قطاع الأغذية في قطر بشكل كبير.

وبدورها أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن فخرها بالدور الذي تلعبه في تنظيم هذا المهرجان، الذي يعكس ثقافات شعوب مختلفة، ولكن على أرض قطرية والذي يتيح للأسرة الاستمتاع بفعاليات متنوعة في الهواء الطلق.

ويشكل المهرجان منصة مهمة للتعريف بمكونات صناعة الضيافة المحلية والدور الذي تلعبه في تعزيز معطيات القطاع السياحي عبر دفع مسيرة نجاحاته على الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية.

شارك برأيك