Booking.com

ينطلق “مهرجان مذاق أبوظبي” يوم 6 نوفمبر ليستقطب الآلاف من جماهيره المرموقة من مختلف أنحاء الإمارات ودول الخليج، ويأتي المهرجان لأول مرة في “جزيرة ياس” ابتداءً من 6 إلي 8 نوفمبر 2014.

 

جزيرة ياس

“مهرجان مذاق أبوظبي” يقدم باقة واسعة من الأطعمة والمشروبات ذات المذاقات العالمية المفضلة

ويقدم المهرجان باقة واسعة من الأطعمة والمشروبات ذات المذاقات العالمية المفضلة بالإضافة إلى مهرجان موسيقي حافل، وكذلك فرصة لقاء نخبة من مشاهير الطهاة وأكثر من خمسين من العارضين المتميزين، وذلك في ميدان دو بجزيرة ياس لمدة ثلاثة أيام مليئة بأشهى الأطباق والأنشطة لجميع أفراد الأسرة.

ويَعد المهرجان الذي تقوم “توريت ميديا” برعايته بتقديم الإثارة والتسلية للآلاف من الزوار، ومن المطاعم المشاركة مطعم أنغار، أفاسا، كافيه دالزاس، كارلوتشيوز، كاتش، ماكغيتيدانز، نودل بوكس، تركواز، أشنا، فيلا توسكانا، و بلو غريل.

وفي هذا السياق قال كريس فونتان المدير العام لشركة توريت ميديا: “شهدت أبوظبي في السنوات الأخيرة ازدهارا واضحاً، ومن خلال مهرجان مذاق أبوظبي سيحظى الجمهور بفرصة فريدة للتعرف على مذاق العاصمة الإماراتية، وتعد أبوظبي المكان الأفضل للمهرجان الآن حيث نتطلع إلى نشر الوعي العالمي حول أهمية أبوظبي كواحدة من وجهات الطعام الناشئة على الساحة العالمية لهذا أعتقد أن وجود المهرجان في ميدان دو في جزيرة ياس سيشكل حدثاَ مدهشاَ للغاية”.

وسوف يتضمن الحفل الافتتاحي مجموعة واسعة من النشاطات لإرضاء جميع الأذواق والأعمار مثل عروض الموسيقى برعاية شركة لاند روفر الشرق الأوسط ومطعم ماكغيتيدانز، ومسرح للطهاة، ومدرسة فن الطهي وردهة لكبار الشخصيات.

ويستضيف المهرجان ثلاثة من أشهر الطهاة وهم الشيف جون تاناكا، والشيف إيريك لانلارد، والشيف ستيفن إدواردز حيث سيقومون بترفيه الزوار من خلال عروض طهي حية بالإضافة إلى عدد من الأسماء التي ستعلن خلال الأسابيع المقبلة.

ويقام مهرجان مذاق أبوظبي في ميدان دو، بدءا من يوم الخميس 6 نوفمبر وحتى السبت 8 نوفمبر، ويستمر المهرجان يوم الخميس من الساعة 4 عصراّ وحتى 11 مساءاً، ويوم الجمعة من 12 ظهراّ إلى 11 مساءاً، وأيضاّ يوم السبت من 12 ظهراّ إلى 10 مساءاً.

 

شارك برأيك