Booking.com

شهد مساء أول أمس انطلاق فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان مذاق دبي، والتي استضافت أجمل العروض الموسيقية وفعاليات الجذب السياحية وأشهى المأكولات.

وقد حضر حفل افتتاح المهرجان مجموعة مميزة من المشاهير الذين يستعدون لإحياء عشر سنوات من النجاح وتقديم أروع الأوقات للعائلات والزوار.

وكان من ضمن الحضور الطهاة العالميون مايكل رو جونيور ولوك توماس وجوشوا ستانزل وإريك لانلارد وريزا محمد وجاري رودس ومحمد أورفلي وسوزان حسيني وآلدو زيلي وجيني موريس بانطلاق النسخة العاشرة من المهرجان وقاموا بقطع قالب حلوى ضخم بالمناسبة.

وقال جيسون هاردينغ مدير محفظة الفنادق في مجمع الحبتور سيتي: “يسرنا أن نحتفل مع مذاق دبي بالسنة العاشرة وأن نكون من الرعاة الأساسيين للمهرجان”.

ويحتضن المهرجان مجموعة مميزة من أشهر وأفضل الطهاة على مستوى العالم، والذين يتحضرون لإبهار الجمهور بدروس تعلم الطبخ ومنصات الطهي الحية التي تلائم كل الأذواق، وتتضمن القائمة كلاً من مايكل رو جونيور، وجاري رودس، وآلدو زيلي، وإريك لانلارد، ومحمد أورفلي، وطارق ابراهيم، وتيم أندرسون، وريزا محمد، وجيني موريس، ولوك توماس، وجوشوا ستانزل وباولو بيتنوزو.

وبهذه المناسبة قال كريس فاونتين المدير التنفيذي لتنظيم الفعاليات لدى توريت ميديا: “نشعر بحماس بالغ لتقديم أروع العروض للجمهور احتفالاً بالذكرى العاشرة لمهرجان مذاق دبي الذي يلعب دوراً كبيراً في اجتذاب السواح العرب والأجانب وذلك نظراً لتنوع المطاعم والأطباق”.

شارك برأيك