Booking.com

دشنت قطر أول أمس الثلاثاء فعاليات مهرجان قطر العالمي للأغذية السابع، وذلك في حديقة متحف الفن الإسلامي، وتستمر الفعاليات حتى 28 مارس 2016.

وصرح السيد راشد القريصي رئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة القطرية إن نسخة هذا العام من مهرجان قطر العالمي للأغذية ستكون هي الأفضل.

وقد أعلنت الخطوط القطرية بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة، وشركة Ooredoo لزوار المهرجان فرصة الفوز بتذكرتي سفر إلى أي وجهة في الصين الكبرى تطير إليها الناقلة القطرية، وذلك من خلال مشاركة قصصهم وتجاربهم في مهرجان الأغذية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتطلق الخطوط الجوية القطرية وOoredoo مسابقة على التواصل الاجتماعي تستمر طيلة أسبوع كامل لتشجع الزوار على مشاركة مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية التي تعبر عن تجاربهم أو ذكرياتهم في النسخة المقبلة من المهرجان.

وسيفوز المشترك الذي يقدم مشاركة مميزة وقوية يعبر من خلالها عن الجوهر الحقيقي للمهرجان، بتذكرتي سفر “ذهاب وعودة” على درجة رجال الأعمال إلى أحد الوجهات التالية في الصين: بكّين، تشنغدو، تشونغ كينغ، جوانزو، هانزو، هونغ كونغ أو شنغهاي، وذلك احتفالاً بالعام الثقافي لقطر والصين 2016.

شارك برأيك