Booking.com

مددت اللجنة المنظمة لمهرجان الصحراء الدولي في نسخته الثامنة الذي من المقرر انطلاق فعالياته نهاية الاسبوع القادم في حائل فترة اقامة فعاليات التزلج على الرمال لتصل في مهرجان العام الحالي لتسعة أيام.

التزلج على الرمال في مهرجان الصحراء الدولي حائل

الفريق المنظم يتكون من ستة شباب عاشقين للتزلج على الرمال

 

و قال الاستاذ ماجد الجبرين مدير الفعاليات المهرجان: ان زيادة فترة اقامة فعالية التزلج على الرمال في مهرجان الصحراء الدولي جاءت بعد الاقبال الكبير من السياح والزوار على الفعالية خلال اقامتها الفترة الماضية.

و من جهته أوضح الاستاذ سلطان القبالي رئيس فريق حائل للمغامرات ان الفريق المنظم يتكون من ستة شباب عاشقين للتزلج على الرمال لافتا الى ان موقع الفعاليات سيكون في نفود قناء الا ان الموقع الذي تم تحديده روعي فيه البعد عن فعاليات التطعيس حيث ان رياضة التزلج على الرمال تحتاج للهدوء وتوفر عنصر الامان.

و أكد القبالي ان الفريق مستعد لتدريب أي شاب او زائر او سائح خلال مدة اقامة الفعالية واضاف “فريق حائل للمغامرات تلقى تدريبه على الفعالية على يد الالماني هنريك ماي حتى اكتسب الفريق مهارات اضافية تعينهم على تقديم فعالية مشوقة للزوار والسياح”.

من جهته اكد خالد صالح السيف مدير عام السياحة والآثار بمنطقة حائل أن استثمار التزلج على الرمال يأتي استثماراً لميزات حائل النسبية، ولفت أنظار الزوار والمواطنين والمقيمين للتنوع الطبيعي والبيئي في المنطقة.

شارك برأيك