Booking.com

اختتمت أمس فعاليات مهرجان العيد بـسوق واقف والذي استمر على مدى 5 أيام وسط حضور جماهيري تخطى الـ80 ألف زائر على مدى أيام المهرجان سواء من المواطنين والمقيمين أو مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذين قدموا إلى الدوحة للاستمتاع بفعاليات العيد سواء في خيمة ألعاب الأطفال أو عروض السيرك العالمي على مسرح الريان.

مهرجان-العيد

الأطفال استمتعوا بـ30 لعبة وعروض السيرك العالمي خلال المهرجان

شهد اليوم الأخير حضورا جيدا للجمهور، وحضورا ملحوظا للخليجيين الذين استمتعوا بعروض السيرك، وخيمة ألعاب الأطفال بصحبة أسرهم فضلا عن توزيع مئات الهدايا على الأطفال والسحب على هدايا أخرى داخل خيمة الألعاب لترتسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال وأسرهم.

وأوضح السيد محمد السالم مدير سوق واقف عضو لجنة الاحتفالات بالمكتب الهندسي الخاص أن إدارة المهرجان حرصت كعادتها في جميع المهرجانات التي تقام بالسوق على إسعاد الأطفال وإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم وأسرهم، وقامت بتنظيم فعاليات متميزة للأطفال وكذلك الكبار متمثلة في عروض السيرك العالمي التي تناسب الكبار والصغار على حد سواء.

وأضاف: “نحن دائما نسعى إلى الأفضل وعلى تطوير فعالياتنا منعا للتكرار، ولولا حرارة الجو ودمج الفعاليات وإلغاء الحفلات الفنية تضامنا مع غزة لكان عدد الزائرين تخطى ضعف العدد الذي حضر للاستمتاع بالفعاليات والذي تجاوز 80 ألف شخص، فضلا عن أكثر من 5 آلاف شخص حضروا فعاليات اليوم الختامي”.

مشيرا إلى أن إدارة السوق تعتمد آلية لرصد أعداد الزائرين منها عدد السيارات التي دخلت إلى مواقف السوق طيلة أيام المهرجان وكذلك عدد التذاكر فضلا عن أولئك الذين يأتون سيرا على الأقدام بعد ركن سياراتهم في الشوارع المحيطة بالسوق أو مواقف البنوك أو مركز المدينة والأسواق.

وفي ذات السياق استمتع الجمهور بعروض اليوم الأخير للسيرك العالمي على مسرح الريان وسط حفاوة وسعادة كبيرة بخفة ودقة الحركات البهلوانية التي يؤديها 35 محترفا من روسيا وأوكرانيا وإيطاليا.

 

شارك برأيك