تُعتبر دبي وجهة التسوق المثالية في المنطقة، إذ تشهد مراكز التسوق والمحال التجارية إقبالاً كبيراً من قبل الزوار على مدار العام خصوصاً خلال فترة مهرجان دبي للتسوق . وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، على تقديم سحوبات مبتكرة ومجزية تحفيزاً للمتسوقين، مصطحبة الزوار معها في رحلة إلى عالم الربح .

تحفل الدورة العشرين للمهرجان بأجندة مملوءة بالفعاليات الترفيهية والترويجية

واحتفاءً بالدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، تأتي سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، والتي تتضمن سحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات إنفينيتي الكبرى، وسحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى، إلى جانب سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي “مليون سبب للتسوق” لتزيد من فرص الربح الوفير، وتغير حياة الكثيرين ممن يحرصون على التسوق خلال فترة المهرجان . وتتنوع الجوائز ما بين مبالغ نقدية وسيارات فاخرة وكيلوغرامات من الذهب وألماس، حيث أصبح التسوق خلال أيام المهرجان مقترناً بشكل وثيق مع فرص الربح المثيرة . وتتضمن سحوبات مهرجان دبي للتسوق السحوبات التالية:

تزخر الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق بالكثير من فرص الربح التي تتنوع بين جوائز نقدية وسيارات وذهب . إذ تقدم “سحوبات إنفينيتي الكبرى” جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان وهي عبارة عن سيارتي إنفينيتي Q50h QX60، بالإضافة إلى 100 ألف درهم نقداً، وبمناسبة الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق ستكون هناك فرصة إضافية للفوز مع نهاية كل أسبوع، إذ سيتم اختيار 5 فائزين ليحصل كل واحد منهم على 100 ألف درهم، بما مجموعه مليوني درهم توزع على 20 فائزاً .

وتم البدء ببيع بطاقات السحب في عدة أكشاك توفرها إينوك وإيبكو، ويمكن الحصول على بطاقات السحب التي تؤهل الجمهور للمشاركة في السحوبات اليومية من خلال شرائها بمبلغ 200 درهم من مواقع بيع التذاكر في عدد من محطات وقود إيبكو وإينوك، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها في عدد من مراكز التسوق الرائدة والقرية العالمية وسوق الذهب، بالإضافة إلى عدد من الشوارع الرئيسية كشارع الفهيدي وشارع الرقة وشارع السيف وشارع بني ياس .

ويمكن متابعة السحوبات يومياً على مسرح السحوبات في القرية العالمية .

سيكون محبو الذهب والمجوهرات على موعد مع فرص للفوز بجوائز ذهبية وألماس تبلغ نحو 15 مليون درهم مع “سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى” التي تنظم بالتعاون مع مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي، تتوزع بين 100 كيلوغرام من الذهب ضمن سحوبات يومية وأسبوعية وختامية، بالإضافة إلى 40 قيراطاً من الألماس .

وتتضمن الجوائز اليومية 1 كيلوغرام من الذهب لفائز واحد، و1 قيراط من الألماس لفائز واحد، وفي نهاية الأسبوع يجرى السحب على 5 كيلوغرامات من الذهب، وسيحظى المتسوقون بفرصة ربح الجائزة الكبرى في نهاية مهرجان دبي للتسوق وهي عبارة عن 40 كيلوغراماً من الذهب لأربعة رابحين؛ 20 كيلوغراماً للرابح الأول و10 كيلوجرامات للرابح الثاني و5 كيلوجرامات للرابحين الثالث والرابع . فيما سيحصل فائز واحد على خمسة قراريط من الألماس، وأيضاً سيفوز 3 فائزين بقيراط واحد من الألماس لكل منهم.

وإضافة إلى ذلك سيتم منح جوائز تصل إلى 8 كيلوغرامات من الذهب ضمن سحوبات SMS كل ساعة، إلى جانب جوائز عبارة عن قطع ذهبية من خلال الاستمتاع إلى عدة إذاعات متنوعة .

وتتاح فرصة المشاركة للمتسوقين في السحب من خلال التسوق بقيمة 500 درهم من أحد محال الذهب والمجوهرات المشاركة في الحملة، ويمكن الحصول على كوبونين لدخول السحوبات عند شراء ما قيمته 500 درهم من المجوهرات الماسية واللؤلؤ والساعات الفاخرة .

يستطيع الجمهور التأهل للدخول في السحب اليومي على سيارة نيسان من ضمن 10 موديلات وهي ميكرا، وصني، وسنترا، وتيدا، وألتيما، وإكس تريل، ومورانو، و،370 وباثفايندر، وأرمادا، إضافة إلى الجائزة الأسبوعية بمناسبة الدورة العشرين للمهرجان “نيسان باترول” عند الإنفاق بقيمة لا تقل عن 20 درهماً من محلات زووم أو برونتو، و 30 درهماً على غسل السيارات في إينوك أو أيبكو، أو 100 درهم على تغيير الزيت أو على أي خدمات أخرى من اوتوبرو . كما يمكن مضاعفة فرص الفوز ثلاث مرات من خلال ZOOM DSF Promo Pack لربح سيارة نيسان يومياً أو نيسان باترول أسبوعياً مع سحوبات نيسان الكبرى، إضافة إلى قسائم خصومات من “برونتو” و”تسجيل” ومتاجر تجزئة رئيسية أخرى . وسوف يبدأ السحب الأول في الثاني من يناير/ كانون الثاني .

لا تقتصر متعة تسوق الزوار على الاستفادة من العروض الترويجية الرائعة فقط، بل تتعداها ربح قسائم وجوائز نقدية مجزية . فعند التسوق بما لا يقل عن 200 درهم من مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية المنضوية تحت مظلة مجموعة مراكز التسوق في دبي، يحصل المتسوقون على فرصة لربح جوائز تصل إلى مليون درهم موزعة على جوائز أسبوعية عبارة عن الجائزة الكبرى لرابح واحد بقيمة 100 ألف درهم، و 20 ألف درهم نقداً كل أسبوع لخمسة فائزين (كل منهم يحصل على 20 ألف درهم) . كما أن هناك جوائز بقيمة 200 ألف درهم من خلال “امسح واربح”، توزع بواقع 1000 درهم ل 200 فائز .

وتحفل الدورة العشرين للمهرجان بأجندة مملوءة بالفعاليات الترفيهية والترويجية التي تناسب جميع أفراد العائلة . ويقدم مهرجان دبي للتسوق جوائز تقدّر بملايين الدراهم تشتمل على سيارات فارهة وذهب وقسائم نقدية وغيرها الكثير على مدار 32 يوماً.

شارك برأيكإلغاء الرد