Booking.com

ينطلق في 24 من مارس المهرجان الربيع السنوي الذي تقيمه إدارة مطار الملك فهد الدولي تحت شعار “ربيعنا أحلى” بالتعاون مع فريق الشرقية التطوعي المسجل بجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية في مطار الملك فهد الدولي بالدمام ولمدة خمسة أيام.

مطار الملك فهد

مطار الملك فهد الدولي بالدمام يتبنى الكثير من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والاقتصادية

و يتضمن المهرجان العديد من الفعاليات و المعارض التي تهم الأسرة والطفل، ويستقبل المهرجان زواره من أهالي المنطقة الشرقية ورواد المطار طيلة فترة أيام المهرجان ابتداءً من الساعة الخامسة عصرا إلى الساعة العاشرة مساءً.

و يشار إلى أن مطار الملك فهد الدولي بالدمام يتبنى الكثير من الأنشطة و الفعاليات الاجتماعية والاقتصادية . و قد بلغ عدد المسافرين خلال العام 2014م (8,5) ملايين مسافر،كما تجاوزحجم الشحن الجوي لعام 2014 أكثرمن 120 ألف طن.

و في إطار مساعي ادارة المطار لتنمية الحركة الجوية والتجارية والاجتماعية بالمطار فقد دشنت خلال العام 2014م العديد من الخدمات التسويقية والخدمية كان آخرها افتتاح الأسواق الحرة بالمطار وقرية ومتحف تراثيين عكسا الواقع التاريخي في المملكة على وجه العموم والمنطقة الشرقية بشكل خاص، كما يتبنى المطار العديد من البرامج التي تستهدف تحسين نوعية الخدمات المقدمة لرواده.

جدير بالذكر أن المطار يشهد مشروعا لإنشاء فندق من فئة خمسة نجوم وآخر لإنشاء محطة لوقود المركبات متكاملة الخدمات لخدمة رواد المطار.

شارك برأيك