Booking.com

يقدم مهرجان سوق رمضان الليلي الوحيد في دبي في شهر رمضان المبارك المزمع عقده في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 17 إلى 27 يوليو 2014 مجموعة من الفعاليات الشائقة للأسر جنباً إلى جنب مع فرص فريدة للتسوق، وسيتمكن زوار السوق من قضاء وقت ممتع مع إتاحة فرص لتنزيلات كبرى ومساومات وعروض خاصة من قبل تجار التجزئة المشاركين في المهرجان.

سوق رمضان الليلي

سوق رمضان الليلي يقدم عرضاً رمضانياً خاصاً

والجدير بالذكر أن السوق يقدم عرضاً رمضانياً خاصاً من خلال إتاحة فرصة للفوز بسيارتين متسوبيشي عن طريق السحب بمجرد زيارة السوق إضافة إلى سيارة ثالثة للمشاركين في حملة خاصة عن طريق فيسبوك حيث يستطيع الزوار أن يأخذوا صورتهم مع سيارة شيري إي 5 المعروضة في سوق رمضان الليلي, وتحميلها على صفحة السوق على فيسبوك حيث يفوز المشارك الذي يحصل على لايكات أكثر من الآخرين.

وأوضح سونيل جايسوال المدير التنفيذي لشركة سومانسا للمعارض المنظمة لهذا الحدث بقوله: “هذا العام هناك العديد من الأنشطة المثيرة تحدث طوال أيام سوق رمضان الليلي جنباً إلى جنب مع المساومات من قبل تجار التجزئة العالميين, وتماشياً مع روح شهر رمضان المبارك المتمثل في العطاء والمشاركة.

وسيحصل الزوار على عدد كبير من الهدايا والجوائز إضافة إلى سيارتي ميتسوبيشي وشيري إي 5 التي تقدمها رعاة البلاتين بالاشتراك مع شركة الحبتور للسيارات, وبنك دبي الوطني الإمارات بالتعاون مع سوق رمضان الدولي”.

ومن جهته قال ميرسيديه مهدي مدير التسويق لشركة الحبتور للسيارات: “يعتبر سوق رمضان الليلي مكاناً لاجتماع العائلات خلال شهر رمضان المبارك ليتمتعوا بعروض خاصة وترويجات قبل أيام العيد, ونحن سعداء بأن نكون من رعاة البلاتين بالاشتراك مع هذا الحدث الكبير كما نحرص أن نقدم عروضنا الرمضانية لجمهور الإمارات بما فيها عرض سيارات متسوبيشي وشيري التي أصحبت جزءاً لا يتجزأ في حياة مواطني ومقيمي الدولة”.

شارك برأيك