Booking.com

تنظم القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في ختام فعالياتها للموسم الثامن عشر أحد أشهر العروض والبرامج التعليمية والترفيهية للأطفال في الوطن العربي فريق طيور الجنة يوم السبت 12 ابريل على مسرح الثقافة العالمي في تمام الساعة السادسة مساءً، ويقدم الحفل حصرياً لزوار القرية العالمية في ختام فعالياتها للموسم الحالي.

global-village

طيور الجنة تقدم أشهر الأغاني والعروض بمشاركة ألمع النجوم لزوار القرية العالمية

اشتهرت طيور الجنة هي قناة خاصة للأطفال واكتسبت شعبية كبيرة خلال السنوات الماضية في منطقة الخليج والوطن العربي، وتعرف بعروضها الموسيقية والأناشيد والأعمال الفنية المتنوعة التي تقدم في مضمونها العديد من القيم الأخلاقية والتربوية الراقية.

ويشارك في حفل القرية العالمية يوم 12 ابريل كل من خالد والبراء ومراد إلى جانب المشاركين من الأطفال مثل الوليد والمعتصم بالله وأمينة وطايف، وهم جميعاً معروفين تماماً لدى معجبيهم من الأطفال في مختلف أنحاء الوطن العربي.

واحتفالاً بختام فعاليات الموسم الثامن عشر وبناءً على رغبة الزوار تقدم القرية العالمية الفرصة مرة أخرى للاستمتاع بمهرجان الشواء العالمي خلال حضور الحفل الغنائي.

ويقدم مهرجان الشواء العالمي فرصة للزوار للتعرف على مجموعة كبيرة من المشويات والأطباق المتميزة من مختلف أنحاء العالم قبل نهاية فعاليات الموسم الحالي تسعى القرية العالمية إلى تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة خلال آخر عطلة نهاية أسبوع لتكون مسك ختام فعاليتها الأطول على الإطلاق والتي قدمت من خلالها التنوع والاختلاف، واستهدفت بشكل كبير الأطفال من خلال برامجها وعروضها.

وجدير بالذكر تستمر فعاليات القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه على مدار العشرة أيام القادمة وحتى تاريخ 12 ابريل 2014، وتقدم القرية العالمية فرصة لزوارها للاستمتاع خلال الأيام القادمة بالتسوق من بين 30 جناحاً و170 كشكاً ومنتجات فريدة من أكثر من 65 بلد من مختلف أنحاء العالم.

ويقدم كل جناح من البلدان المشاركة هذا الموسم من خلال منتجاته الأصلية لمحة عن حضارة وثقافة البلد وأشهر الصناعات، وخلال الأيام الأخيرة للموسم الثامن عشر يمكن لزوار القرية العالمية شراء واقتناء أكثر المنتجات التي يفضلوها والهدايا التذكارية ومستلزمات المنزل، والعديد من المنتجات الأخرى التي تشتهر بها أجنحة القرية العالمية المتنوعة.

ولازالت الفرصة مستمرة لزوار القرية العالمية للاستمتاع  بتجربة التسوق المتميزة خلال العشرة أيام القادمة قبل إسدال الستار على فعاليات الموسم الثامن عشر والذي سينتهي 12 ابريل 2014.

وبجانب تجربة التسوق الفريدة تحرص القرية العالمية على تعزيز الأوقات العائلية السعيدة من خلال تنوع الأنشطة والبرامج التي تتناسب مع كافة أفراد العائلة مثل جزيرة الخيال التي تقدم ألعاب الكبار والصغار، وهي تقدم مفهومها لأول مرة في المنطقة.

إلى جانب العروض الترفيهية للأطفال مثل أوربس وليفل أب على مسرح الثقافة العالمي واستعراضات الدرجات النارية المبهرة، والذي جاء خصيصاً من فرنسا ليقدم عروضه للزوار حتى نهاية الموسم الحالي.

كما تقدم القرية العالمية تجربة مطاعم متنوعة من خلال 25 مطعماً من مختلف أنحاء العالم حتى نهاية فعاليات الموسم الثامن عشر في 12 ابريل 2014.

شارك برأيك