Booking.com

شهد “عالم مدهش” الوجهة الترفيهية الأفضل والأشهر للعائلات في المنطقة إقبالاً كبيراً فاق كافة التوقعات خلال الأيام الثلاثة لعيد الفطر السعيد حيث استقبلت الوجهة أكثر من 30 ألف زائر محققةً رقماً قياسياً للزوار خلال العيد.

عالم مدهش

ركن “آنغري بيردز” يحتل المرتبة الأولى لدى الجمهور

ولوحظ أن العائلات الخليجية شكلت نسبة كبيرة من الزوار، وخاصة العائلات من المملكة العربية السعودية التي أجمعت على أن عالم مدهش يعد الخيار المفضل للعائلات والأطفال للاستمتاع بالأنشطة الرائعة والألعاب المذهلة بمرح لا حدود له عقب نهاية شهر رمضان المبارك.

واحتل ركن “آنغري بيردز” المستوحى من أكثر تطبيقات الألعاب تنزيلاً في العالم المرتبة الأولى لدى الجمهور مثلما كان متوقعاً.

وذلك بعد افتتاحه الأول على مستوى العالم في أول أيام العيد، واصطف المعجبون بهذه الظاهرة العالمية من كل الأعمار في صف طويل بصبر ليتمكنوا من الاستمتاع بالألعاب التعليمية والترفيهية داخل هذا الركن في أجواء من الإثارة والحماس حيث يضم لعبة الهبوط والدوامة، ومنصة الصواريخ، وطاولة الزلزال، ومحطة المسننات.

والتسلق على الجبال، والجبل المغنطيسي، وسباق السيارات، ومحطة الفنون، والمقلاع، والمتاهة الليزرية، وتجربة “كن الطائر” المذهلة والغريبة حيث يتقمص الأطفال شخصية طائرهم المحبب وينطلقون على ارتفاع منخفض إلى منصة اسفنجية ضخمة ليهبطوا عليها بأمان بشكل يحاكي اللعبة نفسها.

ودفع ولع الناس بالطقس البارد وتوقهم له إلى أن تحل منطقة الألعاب الثلجية في عالم مدهش في المرتبة الثانية من حيث الإقبال من خلال لعبتي التزلج على الجليد والمنحدر الثلجي.

وفي المراتب الثالثة والرابعة الخامسة حلت ألعاب بيت الرعب وتصادم السيارات ومنطقة صغار النجوم التي تنظم بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، وهي منطقة مجانية تركز على مختلف أنواع الرياضة والفنون والمهارات اليدوية.

ويقع عالم مدهش في القاعات من 3-8 بمركز دبي التجاري العالمي ويفتح أبوابه حتى يوم 8 سبتمبر 2014، ويعتبره الكثيرون الوجهة الترفيهية التعليمية المفضلة انطلاقاً من هدفه إلى رسم الابتسامة على وجوه الجميع.

شارك برأيك

تعليقات