Booking.com

أطلقت “القرية العالمية” في دبي سلسلة من الفعاليات والعروض الثقافية والفنية احتفالاً باليوم الوطني الـ43 لدولة الإمارات، واجتذبت الفعاليات أعداداً كبيرة من الزوار الذين توافدوا على القرية العالمية للاحتفال بالمناسبة، ومشاهدة أجمل العروض التراثية والرقصات الشعبية.

القرية العالمية

احتفالات القرية العالمية باليوم الوطني الـ43 تجتذب أعداداً كبيرة من الزوار

واجتذبت عروض اليولة جمهوراً كثيفاً، وعكست تراث الإمارات العريق خصوصاً أنها تم تقديمها على أنغام الموسيقى الإماراتية.

وتابع زوّار القرية مسيرة الشعوب للأجنحة المشاركة التي عبّرت عن بهجة مختلف الثقافات في القرية بذكرى اليوم الوطني الـ43 في لوحات كرنفالية معبرة عن مختلف الدول.

أما الصغار فاستمتعوا بمشاهدة حلقة حيّة من مسلسل شعبية الكرتون مع شخصية جلوبو الوجه الإعلامي للقرية العالمية كما حصلوا على بالونات مجانية بألوان علم الإمارات، ورسومات على الوجوه هدية من القرية العالمية بالمناسبة.

كما تم عرض “مشروع الدلة” الذي أطلقته القرية العالمية مسبقاً كمبادرة اجتماعية تشجع المواهب الإبداعية الشابة، وتعزّز الوعي بالتراث الإماراتي بالتعاون مع نحو 100 مدرسة، وضمت المبادرة عرض أكبر عدد من “الدلات” الملونة خلال أيام احتفالات اليوم الوطني، وجاء اختيار الدلّة كشعار للحملة لما تحمله من رموز تراثية عريقة تعود لتاريخ دولة الإمارات.

كما قامت القرية العالمية بدعوة الضيوف للمشاركة في تزيين أكبر دلة ببصماتهم الملونة بألوان علم الإمارات، وتعد هذه المبادرة تعبيراً عن روح الوحدة والأصالة.

هذا وجذب الجناح العسكري الزوّار إذ عرض صوراً عن مشاركة القوات المسلحة في عمليات حفظ السلام ودورها الإنساني في عمليات الإغاثة، واختُتمت الفعاليات بعرض مميز للألعاب النارية الذي أدهش الكبار والصغار.

القرية العالمية

رسوم علي الوجه وبالونات بألوان علم الإمارات هدية للأطفال

شارك برأيك