تقدم المطاعم المشاركة على الواجهة المائية في كل من “دبي مول”، و”سوق البحار”، مجموعة من العروض والفرص التسويقية احتفاءا بمهرجان دبي للمأكولات بمشاركة مجموعة من أشهر الطهاة العالميين والمحليين.

تستمر فعاليات مهرجان دبي للمأكولات في “دبي مول” و”سوق البحار” لغاية 28 فبراير ،2015

وقد أعلنت هذه المطاعم عن عروض  خاصة بليالي الإثنين، حيث تتيح للزائرين فرصة تناول أشهى وجبات العشاء في أجواء ملؤها الرقي والأناقة كل يوم إثنين، وسط الإطلالات الساحرة وفي ديكورات تحفل باللون الأبيض تتزامن مع برامج ترفيهية متنوعة مثل موسيقى الجاز، لتجربة لا تنسى بكل المقاييس .

وتستمر فعاليات مهرجان دبي للمأكولات في “دبي مول” و”سوق البحار” لغاية 28 فبراير ،2015 حيث ستتاح للزوار فرصة الفوز بجائزة 10 آلاف درهم بطاقة هدايا إعمار يومياً عند إنفاق 300 درهم في أي من المنافذ التجارية أو المرافق الترفيهية في الوجهتين . وتتضاعف فرص الربح أيام عطلة نهاية الأسبوع (من الخميس إلى السبت) على أن يدخل سبعة عملاء محظوظين في السحوبات أيام الأحد من كل أسبوع، على أن يجري السحب الأخير في 22 فبراير .

كما ستقوم المطاعم المشاركة في المهرجان بكل من “دبي مول” و”سوق البحار” بتمديد ساعات العمل حتى 10 مساءً في أيام الأسبوع و1 بعد منتصف الليل في أيام عطلة نهاية الأسبوع .

وإضافة إلى 200 مطعم تقع ضمن “دبي مول” والواجهة المائية، يحتضن “سوق البحار” العديد من المطاعم الراقية مع إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق . ويتميز “دبي مول” بموقعه الحيوي في “وسط مدينة دبي”، ويضم أكثر من 1200 متجر علاوةً على متجرين متعددي الأقسام، إضافة إلى منطقة الأزياء المخصصة لأرقى العلامات التجارية للأزياء والتي تساهم في ترسيخ مكانة “دبي مول” كوجهة أولى في عالم الأزياء على مستوى المنطقة.

يضم مهرجان هذا العام مجموعة من المعارض والفعاليات الغذائية الأكثر شعبية في المنطقة ليرضي جميع الأذواق ومختلف الجنسيات. يشمل المهرجان فعاليات أخرى مثل: “غلفود”، و”مهرجان مذاق دبي”، و”كرنفال دبي للمأكولات”، بالإضافة إلى فعاليات جديدة مثل: “The Big Grill”  وغيرها. بجانب فعاليات الطهي الرائعة، سيضم أنشطة مختلفة لجميع عشاق الطعام، بما في ذلك: عرض لأشهر الطهاة في العالم، مؤتمرات متخصصة، وعروض مميزة من المطاعم في أنحاء المدينة.

شارك برأيكإلغاء الرد