Booking.com

أيام قليلة تفصلنا عن اختتام مهرجان دبي للتسوق 2014، وما زالت الفرصة مواتية للزوار والمتسوقين لاغتنام ما تبقى من أيام للاستمتاع بالتسوق، والحصول على أفضل العروض الترويجية.

Dubai_Shopping_Festival

الأسبوع الأخير يشهد العديد من الفعاليات الترفيهية وعروض ألعاب نارية وعروض السيرك

علاوة على فرص الربح الوفير التي تقدمها سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى بما فيها سحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات إنفينيتي الكبرى، وسحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى. بالإضافة إلى الجوائز الأخرى التي تقدمها المراكز والشركات المشاركة في العروض الترويجية.

ولا يقتصر ذلك فقط على الجوائز والعروض الترويجية فما زال المهرجان في جعبته الكثير من الفعاليات التي يقدمها لزواره.

وتتنافس المحلات التجارية في هذه الفترة على زيادة القيمة المضافة من عروضها الترويجية في إطار جذب المزيد من المتسوقين الذي يهرعون بالعادة إلى تلك المحلات التجارية، ولاسيما تلك التي تحمل أسماء ماركات ممتازة.

وتكتظ مراكز التسوق بالزوار والمتسوقين خلال هذه الفترة، ولاسيما مع ازدياد أعداد السياح الذين توافدوا لزيارة دبي بسبب بدء الإجازات المدرسية خلال فصل الربيع مما يّشكّل حافزاً لمراكز التسوق والمحلات التجارية لزيادة عروضها، وبالتالي تحقيق المزيد من المبيعات والأرباح.

وسوف يشهد اليوم الأخير لمهرجان دبي للتسوق إجراء سحوبات على جوائز قيمة بما فيها سيارات وذهب ومبالغ نقدية، وغيرها الكثير.

ومن بين الجوائز التي يشملها الأسبوع الأخير للمهرجان “سحوبات إنفينيتي الكبرى” حيث تتضمن السحوبات جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم، وهي عبارة عن سيارتي إنفينيتي QX06 وG52 بالإضافة إلى 100,000 درهم نقداً..

كما هناك “سحوبات نيسان الكبرى” التي تتيح لصاحب الحظ الفوز بسيارة نيسان واحدة يوميا من ضمن 14 نوعاً مختلفاً من أصل 31 سيارة نيسان، وذلك مقابل شرائه بحد أدنى 20 درهماً من إينوك وإيبكو عدا البترول.

كما تقدم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات ضمن سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى كيلوغراماً واحداً من الذهب وخاتم سوليتير من الألماس للفائزين يومياً.

وسيتمكن كل زائر لأي من مراكز التسوق المشاركة في حملة “تسوق واربح” من الدخول في السحوبات بمجرد التسوق بمبلغ 200 درهم، والحصول على قسيمة تسمح بالمشاركة في السحب الضخم في اليوم الأخير من الحملة للفوز بجائزة نقدية بقيمة 500 ألف درهم.

وكذلك سيكون عدد من المتسوقين على موعد مع الربح خلال تسوقهم في مراكز التسوق التي تقدم عروضاً ترويجية هائلة إلى جانب الجوائز القيمة حيث إن من ينفق 300 درهم في التسوق أو لدى المطاعم أو المرافق الترفيهية في دبي مول يحصل على فرصة المشاركة في سحب يُخوّل الفوز بسيارة لامبورغيني إل بي 560 من الإصدار المحدود.

فيما سيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 650 درهماً في أيّ من متاجر منطقة “ستايليستا” الخاصة بمتاجر الأزياء والمجوهرات وركن الأزياء “فاشن دوم” لفرصة الفوز بسيارة بنتلي GT طراز 2014.

فيما تتألف منطقة «ترافيليستا» من متاجر مستلزمات الرياضة والترفيه الواقعة بالقرب من منتجع التزلج «سكي دبي».

وسيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 450 درهماً في أيّ من هذه المتاجر لفرصة الفوز بمغامرة العمر إلى مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.

وأما منطقة التسوق «ديكوريستا» فتتألف من متاجر الإلكترونيات والأثاث ومستلزمات المنازل العصرية، وسيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 450 درهماً في أيّ من متاجرها لفرصة الفوز بأثاث فاخر وديكور منزلي بقيمة 100 ألف درهم.

وسيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 300 درهماً فأكثر في أيّ من متاجر «ديرة سيتي سنتر» و«مردف سيتي سنتر» لفرصة الفوز برحلة العمر إلى أيّ وُجهة يختارونها أينما كانت حول العالم.

وسوف يشهد الأسبوع الأخير من مهرجان دبي للتسوق إقامة العديد من الفعاليات مثل الألعاب النارية حيث سيستمتع زوار المهرجان بمشاهدة عروض الألعاب النارية اليومية على طول شارع السيف برعاية مجموعة الزرعوني، وستنطلق الألعاب النارية يوم الجمعة في عطلة نهاية الأسبوع الساعة الثامنة مساء.

بينما سيتمكن هواة الأنشطة التراثية، ومحبو التعرف على الحياة البدوية من رؤية الجوانب المختلفة لحياة البادية، وذلك في شارع السيف.

وكذلك يمكن مشاهدة أفضل الفعاليات التراثية في منطقة الشندغة التراثية كعروض الفرق الشعبية من تراث الإمارات والعرس التراثي التقليدي في ساحة التراث، وفعالية فلق المحار، والألعاب الشعبية التراثية والفرق الشعبية في ساحة الغوص، والعرس التقليدي الساحلي من الساعة الخامسة عصراً.

شارك برأيك