كشفت مجموعة ماجد الفطيم العقارية في دبي إن ثلاثة مراكز التسوق تابعة للمجموعة ستقدِّم عروضاً حصرية وفعاليات ترفيهية عالمية متنوعة طوال مهرجان دبي للتسوّق 2013 لتكون المتعة مضاعفة لزوارها طوال الحدث.

عروض ترفيهية ممتعة خلال مهرجان دبي للتسوّق 2013

وسيكون المتسوقون على موعدٍ مع الجوائز من خلال حملة «طلوا علينا واربحوا معنا» في «ديرة سيتي سنتر» و«مردف سيتي سنتر», وحملة «أروع ما يقدمه مهرجان دبي للتسوق» التي يطلقها «مول الإمارات» حيث تضاعف الحملة الترويجية البهجة ثلاث مرات من خلال فرصة الفوز بثلاثة أضعاف كل 300 درهم إماراتي يتم إنفاقها كل ساعة طوال اليوم ليبلغ مجموع الجوائز المقدَّمة للمتسوقين 1.3 مليون درهم.

وليس هذا فحسب فخلال «مهرجان دبي للتسوّق 2013» يمكن للمتسوقين اختبار معرفتهم بالأسعار من خلال المشاركة بمسابقة «احزر تربح» للفوز بجوائز قيمة إذ ستُعرض يومياً سلعة جديدة ليفوز بها المتسوق الذي يخمِّن السِّعر الأقرب لسعرها الحقيقي.

وفي إطار الشراكة الإستراتيجية بين «ماجد الفطيم العقارية» و«مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري» حرصت مراكز التسوق الثلاثة «ديرة سيتي سنتر», و«مردف سيتي سنتر», و«مول الإمارات» على مواكبة شعارَ المهرجان لهذا العام «دبي أروع في مهرجانها» من خلال الفعاليات الترفيهية المتواصلة في الفترة من الثالث من يناير إلى الثالث من فبراير 2013 مع جوائز بقيمة 1.3 مليون درهم في شكل قسائم هدايا.

شارك برأيكإلغاء الرد