Booking.com

تنطلق غداً الإثنين الاول من شهر أغسطس فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان صيف قطر 2016، في جزيرة اللؤلؤة تحت شعار “لون صيفك”، وتستمر حتى 31 اغسطس.

مهرجان صيف قطر

وتستقبل جزيرة اللؤلؤة آلاف الزوار من المواطنين والمقيمين والسياح من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، عبر تنظيم مجموعة واسعة الفعاليات التي تناسب جميع الأعمار والأذواق الخليجية، والتي تتضمن العروض الحية والأنشطة الترفيهية والعروض التسويقية.

كما يقدم مهرجان صيف قطر 2016 العروض الترويجية المغرية، التي تقدمها المحلات التجارية والمطاعم المشاركة، بالإضافة إلى مشاركة 56 منشأة فندقية تقدم عروض وخصومات تصل إلى 30%.

و تتضمن الفعاليات هذا العام فرصة لدخول السحوبات على جوائز قيمة تتنوع بين أربع سيارات “جاكوار فئة JX موديل 2016” ومبالغ نقدية، بالإضافة إلى كوبونات التسوق التي تُمنح مقابل إنفاق كل 200 ريال في أحد المتاجر المشاركة، وذلك في إطار السحوبات التي ستجرى كل أسبوع.

و تستضيف منطقتي “بورتو أرابيا” و”مدينا سنترال” الأنشطة الترفيهية والفقرات الموسيقية المتنقلة، اعتبارًا من الساعة السادسة والنصف مساءاً، حتى التاسعة والنصف ليلًا، في عدد من الأيام المختارة، وتشمل كل أيام الجمعة والسبت من شهر أغسطس.

و تعتبر جزيرة اللؤلؤة وجهة ترفيهية وسياحية وتجارية، تحتوي على مرافق متنوعة، تؤهلها لإحتضان مجموعة واسعة من العروض والأنشطة الحية، حيث باتت مقصدًا مثاليًا للعائلات لما تتمتع به من بنية سياحية وترفيهية متكاملة مدعومة بمحلات تجارية عصرية ومطاعم راقية.

شارك برأيك