Booking.com

ينطلق مساء غد الثلاثاء مهرجان صيف الشرقية 35, وذلك في الواجهة البحرية في كورنيش الدمام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, وحضور عدد كبير من أهالي ومواطني وزوار المنطقة الشرقية.

مهرجان صيف الشرقية

عروض عالمية وعربية في مهرجان الشرقية 35 الثلاثاء

وقد أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان أن الرعاية الكريمة لسمو أمير المنطقة الشرقية تعكس الاهتمام الكبير لجعل المنطقة وجهة سياحية على خارجة السياحة في مملكتنا الحبيبة.

وأضاف أنه قد تم تسخير جميع الإمكانات اللازمة ووجهت جميع القطاعات الحكومية ذات العلاقة بهدف إنجاح المهرجان الذي سيكون متنوع الفعاليات لتعزيز الجانب السياحي.

كما تشارك فيه جهات عدة تسهم في جعله مميزًا حيث تشهد فعاليات المهرجان المتنوعة عروضًا فنية خارجية تم انتقاؤها بعناية من بعض الدول الخليجية ومصر, وذلك في كل من الواجهة البحرية في الدمام والخبر, وشاطئ نصف القمر, وحديقة الإسكان في الدمام إضافة إلى بعض المجمعات التجارية, حيث ستنظم العديد من الفعاليات الثقافية والفنية والتراثية.

وأضاف مدير العلاقات العامة والإعلام: “ستتم إقامة القرية التراثية في الواجهة البحرية بالدمام, لإبراز قيم وعادات وتقاليد أهالي المنطقة إضافة إلى قرية الطفل التي ستتضمن مسرحًا ومرسمًا وسينما واستديو للأطفال.

فيما تم التعاقد مع عدد من الفرق الإنشادية الشهيرة مثل: فرقة قناة محبوبة الإنشادية لتقديم عروضها المختلفة للأطفال, وفرقة قناة سبيس تون للأطفال.

فضلًا عن تقديم بعض العروض المسرحية للأطفال وعروض فرقة خواطر الظلام, التي لاقت عروضها إقبالًا كبيرًا خلال مشاركتها في عديد من المهرجانات في الفترة الماضية, وحرص المنظمون على مشاركتها في مهرجان صيف الشرقية 35″.

وأشار: “سيكون لنجوم اليوتيوب مشاركتهم أيضًا حيث سيتم تقديم عروض لنجوم من الشخصيات البارزة في عالم التواصل الاجتماعي”.

شارك برأيك