Booking.com

يشهد شهر يونيو الكثير من الفعاليات المتنوعة التي تناسب مختلف الأعمار ولاسيما مع انطلاق حدث “مفاجآت صيف دبي” في السابع من شهر يونيو إلى 7 يوليو 2013 متضمناً العشرات من الفعاليات التي تم اختيارها بعناية كبيرة من أجل خلق أجواء مرحة لإسعاد زوار دبي, وتمكينهم من قضاء إجازة صيفية لا تنسى.

فعاليات ترفيهية وفنية مشوّقة في دبي خلال شهر يونيو

انطلاق فعاليات “مفاجآت صيف دبي” في 7 يوليو 2013

وسوف تقام فعاليات مختلفة مثل عالم دبي للرياضة في 21 يونيو, والذي يتضمن الكثير من الألعاب والبطولات في مركز دبي التجاري العالمي علاوة على عدة فعاليات أخرى مثل أسبوع أزياء الأطفال في 30 يونيو, وحرب الوسائد في 19 يونيو, وعالم مدهش في 20 يونيو الذي يشهد مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة, وهو وجهة مهمة خلال موسم الصيف.

ومن بين عروض الشخصيات الكرتونية التي ستقام في شهر يونيو “بانانا إن بيجامز” من 7-11 يونيو, و”سيتي أوف فريندز” ما بين 13-19 يونيو, و”السنافر” ما بين 24-30 يونيو.

ولمحبي العروض الفنية والحفلات الغنائية سوف يتضمن شهر يونيو حفل “إلفيس فورإيفر” في 5-8 يونيو, و”دبي روك فيست” في 7 يونيو, والعرض الكوميدي لـ “مايكل ماكنتاير”, ومسرحية “نحن في طريقنا إلى صيد الدب” في 11-14 يونيو, وعرض “هوز لاين إز إت إنيواي” في 13-15 يونيو, والحفل الموسيقي “تال” في 14 يونيو, وستاند أب كوميدي للأخوين “وايانز” في 21 و22 يونيو, و”أندر أفريكانز سكايز” في 26 -29 يونيو, ومع فرقة “إماجنيشن موفيرز” في 26-29 يونيو. وغيرها الكثير.

ويمكن الاطلاع على سائر فعاليات شهر يونيو من خلال تصفحك لـ”جدول فعاليات دبي“.

شارك برأيك