Booking.com

أعلنت الهيئة العامة للسياحة القطرية عن إطلاق مهرجان “صيف قطر 2015” خلال الفترة من 1 وحتى 31 أغسطس المقبل، متضمناً العديد من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية التي تعمل على تحقيق خطة الهيئة لرفع نسبة السياح وجعل قطر واحدة من أهم وجهات السياحة العائلية في المنطقة.

وقال راشد القريصي مدير قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة، أن مهرجان الصيف يأتي بعد إطلاق النسخة الأولى العام الماضي ونجاحه في اجتذاب الجماهير، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق هذا العام مع العديد من الفنادق فئة 5 و4 نجوم، إضافة إلى الشقق الفندقية لتقديم عروض ترويجية خلال فترة المهرجان.

من جهتها، أوضحت السيدة مشاعل شهبيك مدير مشروع مهرجان صيف قطر أن مهرجان هذا العام يأتي تحت شعار “لون صيفك” والذي يعني عش الحياة بأنماطها المختلفة، فهو بمثابة دعوة إلى الاستمتاع والفرح والبهجة بما تقدمه هيئة السياحة في قطر للزائرين.

موضحة أن مهرجان صيف هذا العام يتضمن أربع فعاليات أساسية هي المدينة الترفيهية التي تقام في مركز الدوحة للمعارض وتتضمن مجموعة من الألعاب المختلفة التي تناسب الأطفال من سن عام وحتى 15 سنة منها المهارية وألعاب الذكاء وألعاب الفيديو، والنطاطيات.

أما الفعالية الثانية، فهي عروض الفنادق وتضم 26 فندقاً ووحدة سكنية قدمت عروضها المختلفة بالتنسيق مع هيئة السياحة لجذب السياح.

فيما تكون الفعالية الثالثة عبارة عن عروض التسوق ويشترك فيها مجموعة من المجمعات التجارية من خلال تقديم عروض تخفيضات مميزة وجوائز سحب أسبوعية.

وتتمثل الفعالية الرابعة في العروض والفعاليات المباشرة، وفيها يتم استضافة أبرز النجوم العرب في مجالات الفن والغناء، وسيتم تخصيص يوم 29 أغسطس باسم “يوم الدوحة للكوميديا.

شارك برأيك