Booking.com

أعلنت شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة امتياز مطاعم “ماكدونالدز” في المملكة والمشاركة في “مهرجان الرياض للتسوق والترفيه” عن انطلاق فعاليتها “سجل واربح” في كل من “القصر مول” و”مركز غرناطة” و”الحياة مول”، وذلك بدءا من الخميس المقبل ولمدة ثلاثة أيام في كل جهة.

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

«عالم جمولي» المركز السعودي الأول للترفيه بالتعليم‎ يبهر زوار مهرجان الرياض للتسوق

وقالت “ماكدونالدز” إن مشاركتها السنوية في هذا الحدث الكبير تأتي تأكيدا على اعتبار المهرجان الملتقى الجماهيري الأول في الرياض، ويحظى بحضور واسع مع وجود مشاركات قوية لجهات تسويقية وترفيهية لها مكانتها البارزة في المملكة وإقليميا.

وأضافت الشركة أن فعالية “سجل واربح” من الأنشطة المحببة للأطفال ولبقية الشرائح العمرية حيث توفر جوائز للفائزين بهدف إضفاء المزيد من البهجة والتشويق لهم عبر العديد من منتجاتها ذات الجودة العالية التي تلقى قبولا كبيرا من قبل عملائها في كل مناطق المملكة.

وأوضحت أن سلسلة مطاعم ماكدونالدز ارتبطت بالمهرجان بشراكة إستراتيجية سنوية يتخللها العديد من الأنشطة والعروض وآلاف الجوائز لتكون الشركة صديقا وفيا للمواطنين والمقيمين خلال العام وفترة الصيف تحديداً.

ومن جهة أخري أكد سعود الشايع المدير العام لشركة الشايع الدولية للتجارة في السعودية أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه من أفضل مواسم التسوق في الرياض والمنطقة، في إشارة إلى الجهات التسويقية المشاركة وضخامة عدد الزوار المتوقع أن يتجاوز الخمسة ملايين زائر.

وأضاف أن “الشايع الدولية للتجارة” رائدة قطاع التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومن أهم الشركاء الدائمين للمهرجان في السنوات الأخيرة باعتباره من الأنشطة التي يترقبها الزوار والمشاركون على حد سواء فهو الحدث الأهم في العاصمة كل عام.

وذكر أن التسوق جزء رئيس من الأنشطة التي يقوم بها زوار وسكان مدينة الرياض خلال فترة المهرجان، مبينا أن المشاركة في المهرجان بجانب أنها واجب وطني تأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة بصورة مستمرة للارتقاء بهذه البرامج وتفعيلها في إطار الأعمال الاجتماعية التنموية.

وثمّن دور غرفة الرياض وجهودها المبذولة لخروج المهرجان على أحسن وجه، موضحا أن هناك جهودا أخرى جديرة بالتقدير مثل دور الهيئة العامة للسياحة والآثار وإمارة منطقة الرياض.

وتعتبر شركة الشايع الوكيل الحصري للعشرات من العلامات التجارية العالمية في قطاع مبيعات التجزئة والعديد من المحلات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأوروبا، وتركيا، وروسيا.

كما أوضحت نوف عبدالله النعيم مديرة الفعاليات والحجوزات بمركز جمولي المشارك بفعاليات صيف الرياض من خلال “مهرجان الرياض للتسوق والترفيه” في دورته الحالية لهذا العام للمرة الأولى أن مركز عالم جمولي يتخذ للترفيه بالتعليم من تطبيق أكثر الأمور حيوية في حياتنا نمطاً يعيشه الأطفال عند وجودهم في مدينة عالم الجمولي، والتي تقارب مساحتها 12000م2، وتقع في مخرج 14 على الدائري الشرقي.

حيث يعيش الطفل حلم الغد في جو مفعم بالحيوية والابتهاج ويتعرف من خلالها على العديد من المهن التي تعطيه الثقة لاكتشاف ميوله ورغبته، وقالت إن الطفل يستطيع ممارسة بعض المهن بجميع اشتراطاتها بوجود مختصين في هذه المجالات فيقوم بممارسة مهنة الدفاع المدني في إطفاء الحريق وإسعاف المصابين كما يقوم بممارسة مهنة التقديم التلفزيوني والإذاعي في استوديوهات تحاكي الاستوديوهات المعمول بها، ويقوم الطفل بالقيام بمهام الشرطة ومطاردة المجرمين ووضعهم في التوقيف حيث يوجد مركز شرطة متكامل، ولم ينسى القائمين على المركز وضع موقع يحاكي الجامعة ومراسم التخرج علاوة على مهنة الطبيب وطبيب الأسنان والطباخ الماهر والفنان الموهوب والصحفي في محاكاة للواقع بهدف تنمية مهارات الطفل ومساعدته على اختيار طريق مستقبله وتحقيق هدفه.

كما يحتوي المركز على أكبر مسرح طفل مفتوح والذي تتسع مدرجاته إلى 850 متفرجا، والذي تقام فيه الفعاليات والأناشيد الهادفة والتوعوية كما تقوم العديد من الجهات الخيرية بعقد فعالياتها في هذا المسرح برعاية من المركز إيماناً من عالم جمولي بسمو رسالته التي تؤكد على ممارسة دورة في خدمة المجتمع وحفاظاً على دورة التنموي والاقتصادي.

ومنذ انطلاق المركز فقد استفاد من خدمات المركز ما يقارب 220000 طفل بمعدل 650 طفلا يومياً كما يقتني بطاقة علاوتي وهي بطاقة عضوية عالم جمولي التي تحوي الكثير من المزايا أكثر من 60000 طفل.

شارك برأيك