Booking.com

استقبلت مطارات المملكة العربية السعودية أمس، ضيوفها القادمين والمغادرين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بالورود والهدايا والأعلام، حيث تفاجؤوا بالإستقبال الرائع والتهاني والتبريكات إحتفاءً باليوم الوطني الـ45 للدولة الإماراتية.

مطار الملك عبدالعزيز الدولي جدة-اليوم الوطني الإماراتي

وكما احتفلت المطارات الإماراتية بيومها الوطني في مطار أبوظبي ومطار دبي وغيرهم، كان للمطارات السعودية نصيبها من الاحتفالات، وكان من بينها:

مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة

السعودية-مطار الملك عبدالعزيز الدولي-جدة-اليوم الوطني الإماراتي

شهد المطار مشاعر من الفرحة والدهشة التي عاشها ركاب الرحلات الإمارتية القادمة لجدة عندما استقبلهم منسوبي مطار المؤسس بالشوكولاتة والأعلام والورود وعبارات التهاني والتبريكات، وتوشح الجميع شعاري المملكة والإمارات، وكذلك النشيد الوطني للإمارات يصدح في أرجاء صالات المغادرة والقدوم، وشعارات الدولتين تتوسد أكتاف موظفي المطار من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة.

مطار الملك خالد الدولي بالرياض

مطار الملك فهد الدولي-الدمام-اليوم الوطني الإماراتي

وكان لمطار العاصمة السعودية الرياض استقباله الحافل بالأخوة الإماراتيين من خلال توزيع الورود والأعلام في مشاهد أثارت إعجاب الأشقاء الإماراتيين القادمين والمغادرين في المطار، في مشهد يعبر عن روابط الأخوة والمحبة، التي تجمع المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

مطار الملك فهد الدولي بالدمام

مطار الملك فهد الدولي-الدمام-اليوم الوطني الإماراتي

استقبل المطار الأخوة الإماراتيين بأكثر من 800 وردة وبالون وقطعة شكولاتة بألوان علم الإمارات وزعت على المسافرين احتفالاً باليوم الوطني الـ 45، فيما عبر عدد من مسؤولي المطار عن فرحتهم وتوشح الجميع بعلم المملكة والإمارات.

مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة

السعودية-مطار الملك عبدالعزيز الدولي-جدة-اليوم الوطني الإماراتي

احتفلت شركة طيبة لتشغيل المطارات بمناسبة اليوم الوطني 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وسط أجواء من البهجة وتوزيع للهدايا والورود والعلام على المسافرين.

شارك برأيك