Booking.com

أعلن مطعم الصياد  أحد المرافق الكبرى المتميزة للنادي الدبلوماسي عن البدء بإطلاق فعاليات اليوم المفتوح للأطفال القادمين مع ذويهم في تجربة ينوي المطعم البدء بها في اول يوم جمعة من أكتوبر 2013, وعلى امتداد أيام الجمع من كل أسبوع ضمن سلسلة برامج يعتزم المطعم إطلاقها لضمان توفير أكبر راحة ممكنة لجميع المرتادين من الأبناء وذويهم والزائرين.

النادي الدبلوماسي في قطر

النادي الدبلوماسي يقدم العديد من الفقرات والأنشطة الجديدة لأعضائه وضيوفه

وفي هذه المناسبة يسر مطعم الصياد دعوة مرتاديه الاستمتاع بأشهى الماكولات البحرية الشرقية, ولاختيار طبق الكركند الطازج من الحوض المائي الذي تم اعداده, ويتم تقديمه مسلوقا ومشويا  وتيرميدور او مع السلطات.

ويسر النادي الدبلوماسي تقديم العديد من الفقرات والأنشطة الجديدة لأعضائه وضيوفه للاسترخاء والترفيه في ضوء ما تشهده أجواء دولة قطر من تحسن أحوال الطقس وخاصة في مرافقه الخارجية, وأكثر النشاطات عرضا حاليا تلك التي يقدمها المطعم للأطفال .

ويتضمن برنامج اليوم المفتوح لألعاب الأطفال العديد من الأنشطة المختلفة التي تساعد في اعطاء الاطفال فرصة اللعب في الأماكن المفتوحة من الساعة الثانية ظهرا و حتى الساعة الرابعة عصرا من كل يوم جمعة حيث تشمل الأنشطة قلعة النطاط, والرسم على الوجوه, وانشطة اخرى مسلية وفرها لهم المطعم في المرافق المخصصة لهذا الغرض.

كما يسر النادي الدبلوماسي الاعلان عن استعداداته لاستقبال المناسبات الخارجية الخاصة بالشركات والموظفين وعائلاتهم, ويتولى النادي تنظيم هذه المناسبات من الالف الى الياء بالاستعانة بمنظم مناسبات محترف الذي يتولى الحدث بدا من لائحة الطعام الى جميع النشاطات الترفيهية للموظفين وعائلاتهم بالإضافة الى العديد من النشاطات الرياضية كالكرة الطائرة وكرة المضرب و كرة القدم و غيرها، هذا و يستوعب النادي الدبلوماسي 2000 شخص بالإجمال.

ويعد تقديم الانشطة للاطفال هو وسيلة رائعة للآباء والأمهات وفرصة للاسترخاء والاستمتاع بالطهي الراقي ومشاهدة المناظر الخلابة الجميلة وعدم الانشغال على ابنائهم الذين يتمتعون بوقت لطيف لللعب.

يعد النادي الدبلوماسي أول نادٍ خاصٍ في الدوحة تم بنائه في شهر اكتوبر من العام 2000, ويقدم للأعضاء والضيوف على حد سواء الأجواء البهيجة المثالية للاسترخاء والترفيه مع تقديم وسائل الراحة لا حصر لها وتتضمن مرافق خدمات الترفيه والصحة والمنتجعات المائية والمطاعم ذات المستوى العالمي الراقي, وبمقدور الزبائن الاستمتاع بأشهى المأكولات البحرية الشرقية ومشاهدة المناظر الخلابة على مشروع اللؤلؤة.

مطاعم قطرية أخرى: مطعم ماميك الدوحة | مطعم البندر الدوحة | جباتي و كرك

شارك برأيك