Booking.com

تنتظر منطقة عسير انتعاشة سياحية واقتصادية واجتماعية من خلال 6 مهرجانات في عدد من محافظاتها, وسط توقعات بعوائد تصل لملايين الريالات مع التأكيد على توفر دور الإيواء المناسبة, وتكامل الخدمات الأخرى.

قرية رجال ألمع

قرية رجال ألمع تنظم 3 مهرجانات في أماكن متفرقة خلال الموسم

ففي قرية رجال ألمع:

 تقام 3 مهرجانات في أماكن متفرقة سهلا وبحرا منها, وهي: مهرجان قرية رجال التراثية, ومهرجان العسل بمركز الحبيل, ومهرجان الروبيان بمركز الحريضة, وسيبدأ الأول منها غرة محرم, والثاني الأربعاء 6 صفر بينما يجري الترتيب للثالث.

وفي مركز الحريضة البحري:

تجرى دراسات في الوقت الراهن لإقامة فعاليات مصاحبة للموسم الشتوي كالطيران الشراعي والدبابات البحرية بالتنسيق مع الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وفي المجاردة:

ينطلق ملتقى المجاردة الشتوي في نسخته الرابعة 15 صفر المقبل, ويستمر لمدة شهرين في وقت سيشهد فيه الملتقى إضافات رائعة كمهرجاني العسل والتسوق, وفعاليات الأسر المنتجة والليالي التراثية بجانب نشاطات أخرى مصاحبة لمدة شهرين.

وفي محايل:

يترقب أبناء المحافظة بشكل خاص والمنطقة بشكل عام انطلاقة مهرجان محايل أدفا ابتداء من 4 ربيع الأول وحتى 20 ربيع الآخر على هامش إجازة الربيع, والذي يعد أكبر مهرجان شتوي بالمنطقة, ويضم 73 فعالية منها الدينية والثقافية والتراثية والرياضية وبرامج للأسرة والطفل.

المصدر

شارك برأيك