Booking.com

تشهد مدينة دبي شهر مارس القادم فعاليات “مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية” في دورته السابعة من تنظيم شركة إعمار العقارية ووزارة الثقافة والشباب ونادي الإمارات للسيارات الكلاسيكية والسياحة.

مهرجان الإمارات  السيارات الكلاسيكية

و يعد مهرجان السيارات الكلاسيكية من أبرز الفعاليات المرتقبة على الأجندة السنوية لمدينة دبي، وهو الحدث الأشهر الذي يترقبه الكثيرون من رواد ومحبي عالم السيارات في دبي، ويتضمن المهرجان مجموعة من الفعاليات المميزة في أجواء حيوية ، ومسيرات استثنائية لأروع وأجمل السيارات الكلاسيكية التي عرفها العالم.

و يتم تنظيم الحدث من قبل شركة “إعمار العقـارية” شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة، بالتعاون مع وزارة الثقـافة و الشباب و تنمية المجتمع، و”نادي الإمارات للسيارات والسياحة” على مدى أربة أيام، في الفترة ما بين 19 إلى 22 من شهر مارس 2015 في “بوليفارد محمد بن راشد” في وسـط مـدينة دبـي.

و سوف تعرض في الحدث مجموعة من أشهر السيارات والدراجات النارية الكلاسيكية بمختلف تصاميمها وألوانها وطرازاتها، وهو ما سيتيح لزوار المهرجان الفرصة في لاستكشاف مراحل تطور صناعة السيارات.

و يمكن لجامعي ومقتني السيارات والدراجات النارية الكلاسيكية التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للمهرجان على الرابطwww.emiratesclassiccarfestival.com

و يتم تقييم السيارات المشاركة في “مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية” عن طريق الاستناد إلى مجموعة من المعايير الرئيسية التي تشمل مدى المحافظة على السيارة في وضع جيد، و القيمة، و الأصالة، و التفرد، و التشطيبات، و جماليات المظهر الخارجي.

شارك برأيك