Booking.com

بدأت فعاليات مهرجان الإتحاد في الثاني والعشرين من نوفمبر فى القرية العالمية بدبي, والتي تستمر حتى من ديسمبر من خلال مجموعة من الحفلات الحية المميزة التي سيقدمها مجموعة من أشهر الفنانين الإماراتيين.

القرية العالمية

65 دولة في القرية العالمية تحتفل بمهرجان الاتحاد

وسيتضمن برنامج الاحتفالات الافتتاح الرسمي  للجناح اللبناني بحضور القائم بالأعمال من القنصلية اللبنانية في دبي, وعدد من العروض والأجنحة والأنشطة المختلفة احتفالا بهذه المناسبة, وجاءت العروض لتتجول في أنحاء القرية وتطفي روح الاحتفالية على الزوار في مختلف الأنحاء.

ومن أبرز الأجنحة المشاركة في مهرجان الإتحاد الجناح الإماراتي حيث تم تزينه بألوان الاتحاد وأعلام الإمارات والبالونات والمداخن والمرشات, وتتعدد الفرق الشعبية الإماراتية حول الجناح لإحياء تراث هذا الوطن, وتحية المارة من خلال الفلكلور الإماراتي.

ويأتي الجناح اليمني من ضمن الأجنحة التي سارعت بتقديم ما هو خاص ومتفرد إلى جانب الزينة ورفع أعلام الإمارات  ليعبر عن حبه لشعب الإمارات بصورة مختلفة.

ويحتفل الجناح الهندي بمهرجان الإتحاد بأبهى الألوان والزينة والأعلام, ويقدم عروضه الخاصة لإسعاد الجماهير.

وتنتشر أكشاك ركن المطبخ الشعبي المتخصص في تقديم أشهى الحلويات الإماراتية بنكهتها التقليدية حيث يجلسن الخبازات بداخل الأكشاك المصممة في شكل المطبخ الإماراتي التقليدي ويقمن بتحضير أنواع العجين ومن ثم تحضير اللقيمات الإمارتية وخبز الرقاق والخمير.

كما يقدم مسرح العروض وعلى مدار فترة الإحتفالية العروض الثقافية والترفيهية الإماراتية في مختلف الأوقات لنشر الأجواء التراثية والتقاليد الإماراتية في أنحاء القرية العالمية.

هذا وحرصت إدارة القرية العالمية على تزيين كافة المعلم الثقافي الترفيهي بالأعلام والإنارة الملونة ونصب خيام العريش لتقديم الضيافة الإمارتية من القهوة والتمر والبخور.

وتتميز إحتفالية مهرجان الاتحاد في القرية العالمية بالتنافسية بين مختلف الأجنحة والأكشاك على إظهار مدى حبهم وفرحتهم باليوم الوطني حيث يتنافس العارضون في كافة الأجنحة الـ37 وتمثل أكثر من 65 دولة في القرية العالمية لتقديم أجمل المنتجات الحرفية وأشهى المأكولات إلى تقديم العروض الشعبية والفلكلورية ورفع الأعلام والزينة احتفالاً بمهرجان الإتحاد كما يتنافس أكثر من 26 مطعماً و160 كشكا حول القرية العالمية لتقديم أشهى الأصناف من الأطعمة والحلويات والعصائر والمنتجات الحرفية وغيرها من البضائع الفريدة.

لمزيد من المعلومات عن العروض والفعاليات يرجى الاتصال على الرقم ٠٤٣٦٢٤١١٤.

المصدر

شارك برأيك