Booking.com

شهدت فروع سبينس وكارفور وجمعية الاتحاد واللولو في دبي خلال العرض الترويجي “مهرجان المأكولات .. في بيتك” إقبالاً كبيراً من قبل المتسوقين.

مهرجان المأكولات

1.2 مليون درهم جوائز “مهرجان المأكولات .. في بيتك”

حيث حرصت محال الهايبر ماركت والسوبر ماركت على تقديم أفضل العروض الترويجية والأنشطة المتنوعة ضمن الدورة الأولى لمهرجان دبي للمأكولات الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بين 21 فبراير حتى 15 مارس 2014.

ويعد هذا العرض الترويجي من المبادرات الجديدة التي تحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على إطلاقها لتشجيع قطاع التجزئة خلال المهرجانات والفعاليات التي تنظمها على مدار العام، والتي تتماشى مع الصلاحيات المخولة لها تجاه تنشيط قطاع التجزئة في دبي.

يتيح المعرض الترويجي للمتسوقين في أي من فروع سبينس أو كارفور أو جمعية الاتحاد أو اللولو بما قيمته 250 درهماً فأكثر الحصول على كوبونات تخولهم دخول السحب على جوائز بقيمة 50 ألف درهم تؤمن مشترياتهم ومؤونتهم لعام كامل.

فيما سيتم إجراء سحبين اثنين كل أسبوع في كل سلسلة من سلاسل الهايبرماركت المشاركة أي بمعدل 8 سحوبات، وبقيمة إجمالية قدرها 400 ألف درهم أسبوعياً، وبقيمة 2 .1 مليون درهم خلال فترة المهرجان.

وقالت ليلى محمد سهيل المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “نحن سعداء بنجاح هذه المبادرة، والصدى الإيجابي التي حظيت به خاصة أنها المرة الأولى التي تنظم فيها المؤسسة حملة ترويجية مع قطاع الهايبرماركت والسوبرماركت في إمارة دبي، ونحن على ثقة بأن تنظيم هذه الحملة الترويجية الرائدة مع أكبر مؤسسات هذا القطاع سيعزز من نجاح مهرجان دبي للمأكولات في الوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور، وخاصةً من خلال هذا العرض الترويجي الذي يشجع المتسوقين على شراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات بأسعار منافسة إلى جانب الحصول على فرصة لربح جوائز قيمة كل أسبوع”.

وأعربت سهيل عن شكرها لمحال الهايبرماركت والسوبرماركت التي تجاوبت مع هذا العرض الترويجي، وشاركت في الدورة الأولى لمهرجان دبي للمأكولات مما سيعطي المهرجان زخما أكبر، ويستقطب أعداداً أكبر من المتسوقين ممن سيجدون خصومات حقيقية، وتنزيلات متميزة إلى جانب الجوائز التي تصل إلى 2 .1 مليون درهم”.

وقال سهيل البستكي، مدير إدارة الإعلام والاتصال بجمعية الاتحاد التعاونية: “إن مشاركة جمعية الاتحاد التعاونية بهذه الفعاليات والمهرجانات يؤكد دور الجمعية الاستراتيجي في المساهمة المجتمعية الذي يتماشى مع الإستراتيجية التي تتبناها حكومة دبي في اختيار الفعاليات التي تستقطب العائلات والزوار من مختلف الجاليات والدول”.

وقالت كوليت شانون مديرة الاتصال في سبينس دبي: “يسر سبينس أن تشارك في العرض الترويجي “مهرجان المأكولات .. في بيتك” في دورته الأولى، وتتعاون مع منظمي هذه المبادرة التي تتضمن العديد من الأفكار الرائعة، وتتماشى حملة سبينس مع الهدف الرئيسي لمهرجان دبي للمأكولات لإبراز التنوع، والإبداع، وطبيعة الثقافة المتعددة في دبي إن الهدف الرئيسي للحملة هو تحفيز عملاء سبينس على الاستفادة من الجو الرائع في الإمارات والاستمتاع بتناول وجبات الطعام والطبخ في الهواء الطلق”.

وضمن حملة سبينس خلال كل أسبوع من مهرجان دبي للمأكولات سوف تشجع سبينس عملاءها للاستمتاع بالطبخ والأكل في الهواء الطلق، وتشمل الحملة كافة الفئات من الطعام الطازج بما فيها اللحوم والسلطات والمخبوزات ومنتجات الألبان، ومنتجات البقالة.

وتشارك سبينس أيضاً في العرض الترويجي “مهرجان المأكولات .. في بيتك” الذي يخول كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً من دخول السحب الأسبوعي على قسائم تسوق بقيمة 50 ألف درهم .

قال سليم إم إي المدير العام للولو هايبر ماركت: “يسرنا أن نشارك في الدورة الأولى لمهرجان دبي للمأكولات حيث أعددنا جدولاً متميزاً من الفعاليات والعروض الترويجية المصاحبة التي تهدف في مجملها إلى إشراك عملائنا والمتسوقين في المهرجان من خلال العديد من أنشطة الطهي وتزيين الطعام وعروض الطهي الحية من كبار الطهاة المحترفين إضافة إلى منحهم فرصة ربح جوائز رائعة”.

وأضاف: “نشكر مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على تنظيمهم للمهرجان ومنحنا فرصة المشاركة في هذه المنصة المبتكرة لإطلاق عروض ترويجية متميزة، والاحتفال مع عملائنا بهذا الحدث الفريد من نوعه”.

بينما يحفل الأسبوع من 8-15 مارس في لولوهايبر ماركت بالعديد من العروض المتميزة للمطابخ العالمية مثل المكسيكي والإسباني والأمريكي وغيرها الكثير مع تقديم العديد من أصناف الحلويات الفريدة ومسابقة الطهي للسيدات.

شارك برأيك