Booking.com

يسدل مهرجان دبي للتسوق اليوم الستار على دورته التاسعة عشرة ليضيف بذلك نجاحا آخر إلى سجله المشرق بالنجاحات الكبيرة طيلة السنوات الماضية.

مهرجان دبي للتسوق

مهرجان دبي للتسوق 2014 شمل 150 فعالية متنوعة

وقد تمكن المهرجان على مدى 32 يوماً بدءا من 2 يناير من إضفاء أجواء المرح والفرح والسعادة على وجوه زوار المهرجان, ومنحهم فرصا كثيرة للربح والتوفير واقتناص أفضل العروض الترويجية التي شارك فيها حوالي 6000 محل ونحو 70 مركز تسوق.

وقدم مهرجان دبي للتسوق 2014 حوالي 150 فعالية متنوعة تم اختيارها بعناية لتتناسب مع التنوع الثقافي الغني في ظل تعدد الجنسيات التي تعيش على أرض الإمارات, إلى جانب الفئات العمرية المختلفة.

كما أحدث المهرجان حالة من التنافس الإيجابي بين العاملين في مختلف القطاعات الاقتصادية التي سارعت إلى المشاركة في العروض الترويجية, وقدمت أفضل التنزيلات والخصومات والعروض على مدى 32 يوما ما انعكس إيجاباً على الزائر والمتسوق والسائح والتاجر.

وعاش زوار المهرجان تجارب «التسوق بكل روائعه», وهو ما يحمله شعار حملته التسويقية, فكل شيء في المهرجان له نكهة خاصة سواء من خلال حسن الضيافة والترحيب بالزوار«التسوق بكل حفاوته», أو التسوق بكل بهجته, أو التسوق بكل ألقه, أو التسوق بكل اكتشافاته, أو التسوق بكل نكهاته, أو التسوق بكل بهجته.

وأكدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أن التعاون والتنسيق بين القطاعين العام والخاص الذي ترتبط معه بشراكة استراتيجية, وكذلك الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق كانا من الأسباب الرئيسة التي ساهمت في إنجاح المهرجانات والأحداث التي تنظمها المؤسسة على مدار العام, ولاسيما مهرجان دبي للتسوق مع حرص كافة الأطراف على المضي قدما في تنفيذ البرامج وإقامة الفعاليات والأنشطة التي تسهم في تنشيط الأسواق والقطاعات, وتعزز من مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة للتسوق والسياحة.

وتتقدم مسيرة مهرجان دبي للتسوق نحو الأمام بخطى ثابتة نحو الدورة العشرين في العام المقبل, التي يتوقع لها أن تكون متميزة بكل في الكلمة من معنى, وسيتم الإعداد لها مبكرا لترقى إلى المستوى المطلوب من التوقعات ولاسيما أن هذه المسيرة تمتد على عقدين من الزمان.

ومن بين الشركاء الاستراتيجيين الجدد لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لمهرجانات وفعاليات العام 2014, “مِراس القابضة, وهي من مجموعة الأعمال الرائدة والمالكة لمركز التسوق الجديد “سيتي ووك”.

كما تضمنت قائمة الشركاء الاستراتيجيين كلاً من: مجموعة إعمار لمراكز التسوق, وماجد الفطيم العقارية, ومجموعة الفطيم, وبرجمان, ومجموعة الزرعوني, وسوق دبي الحرة, وباريس غاليري, وطيران الإمارات, ومجموعة عبد الواحد الرستماني, وإينوك, ومجموعة دبي للعقارات.

فيما تضمت قائمة الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق 2014 كلاً من: فيزا, وبنك الإمارات دبي الوطني, وجمبو.

وفي تعقيب لهم على اختتام الدورة التاسعة عشرة لمهرجان دبي للتسوق, واستمرارية بعضهم لكل تلك السنوات في تقديم الدعم للمهرجان, مؤكدين في الوقت نفسه أن الدعم سيستمر للأعوام المقبلة, وأن الجهود ستكون كبيرة ولاسيما مع الاحتفالات بالدورة العشرين للمهرجان في العام 2015 حيث إن هذه المبادرة انطلقت لتبقى.

شارك برأيك