Booking.com

يستقطب مهرجان دبي للتسوّق أعدادا متزايدة من السياح والزوار من مختلف الجنسيات والأعمار مع ما يتضمنه من فعاليات وأنشطة متنوعة.

Dubai_Shopping_Festival

فرحة غامرة لزوار دبي خلال فعاليات مهرجان التسوق

 فيما يشعر الجمهور بأجواء المهرجان لدى زيارتهم لمراكز التسوق وكذلك الشوارع الرئيسة للمهرجان والفعاليات الرائعة التي تنشر الفرح والمرح في كل مكان.

وتمتاز زيارة دبي مول بنكهتها الخاصة خلال مهرجان دبي للتسوق, فإلى جانب أنه وجهة متميزة يقصدها الزوار طوال العام إلا أنه ومع ما يستضيفه من فعاليات متنوعة تترسخ في أذهان الزائرين ذكريات لا تنسى.

وقال علي الحاجي من السعودية في حوار مع صحيفة البيان من يزر المهرجان يشعر بالفرحة تغمره, ولا يعرف حتى كيف يعبر عنها, وعن نفسي فأنا وعائلتي نعيش لحظات رائعة في المهرجان, وخاصة ضمن كل تلك الفعاليات والعروض الترويجية والخصومات, وخصوصا في دبي مول فالأسعار هنا والخصومات رائعة ونتسوق بشكل كبير.

إما حسن الحاج حسن وهو موظف في دبي يقول إن مهرجان دبي للتسوق في كل عام يفاجئ زواره بكل ما هو جديد وهذا العام رسم علامات النجاح بجدارة خاصة مع تنوع الفعاليات التي ينظمها, ودبي مول تحديدا ينبض بالأنشطة والعروض التي يتميز بها في كل يوم من أيام المهرجان, وله نكهته الخاصة في قلوب كل زواره من مقيمين وسياح فحينما تمشي تشعر بالسعادة لمجرد مشاهدتك الناس من مختلف أنحاء العالم وهم يتسوقون ويستفيدون من كل العروض الترويجية التي يقدمها.

وقالت ولاء طفيلي أحببت كثيرا ما تراه في دبي مول, وخاصة فعالية “شرنقة الجمال” فالمنصة الموجودة في قسم الأزياء تزورها السيدات كثيرا, ويتمتعن بالخدمات التجميلية التي تقدمها لهن حتى وجوههن تمتلئ بالحياة بعد الخروج من الشرنقة, وهذا دليل على اهتمام المهرجان برسم هذه السعادة في قلوب زواره.

وأوضحت فاطمة الزعبي إن لـدبي مول مكانة خاصة في قلبها وخاصة أن كل الماركات التي تحبها متواجدة فيه فلا تتعب من البحث عنها في أكثر من مركز تجاري بالإضافة إلى العروض الترفيهية التي تقام هنا.

وقال عيسى فلاتة من السعودية أن الناس كلها فرحة وسعيدة بالمهرجان, وعن نفسي فأنا أزور دبي دائما بسبب طبيعة عملي, وفعاليات دبي مول ممتازة ومتنوعة فمثلا فعاليات الأزياء والكرنفالات كلها ملفتة ومبهجة, وما نقضيه من أوقات في دبي يحفر في الذاكرة لما له من أثر جميل في نفوسنا.

إما حسن حسين يقول إن مهرجان دبي للتسوق لا يعلى عليه فدبي دائما السباقة في تقديم الأفضل والأجمل, والمهرجان يجعل دبي تكتسي بأجواء الاحتفالات على مدار شهر كامل فعندما نسير في شوارعها نشعر بأنها مدينة لا تنام, وكأنها تنبض بالحياة في كل لحظة من لحظاتها, وهذا ما ينعكس على وجوه الناس كما أن العروض الترويجية والخصومات الحقيقية التي لمسناها بالفعل تؤكد مصداقية المهرجان وعروضه الرائعة.

شارك برأيك