Booking.com

تستضيف «الهيئة العامة للسياحة» و«الخطوط الجوية القطرية» الدورة السنوية الرابعة من «مهرجان قطر الدولي للأغذية», وذلك خلال الفترة ما بين 28-31 مارس في رحاب منتزه «متحف الفن الإسلامي» المطل على الواجهة المائية الخلابة للدوحة.

مهرجان قطر الدولي للأغذية

يقام مهرجان قطر الدولي للأغذية خلال الفترة من 28 إلي 31 مارس

وستستمتع العائلات بأشهى الأطعمة والمشروبات العالمية الفاخرة في الهواء الطلق حيث ستجتمع نخبة من الطهاة العالميين من العديد من فنادق ومطاعم الدوحة الراقية لتقديم أشهى الأطباق المعدّة من مكونات طازجة, وفق أحدث التوجهات الغذائية فضلاً عن العديد من خيارات المأكولات الصحية.

وسيستضيف مهرجان هذا العام تجارب استثنائية غير مسبوقة لتناول الطعام مثل فعالية «العشاء في السماء» التي ينظمها «فندق وشقق دبليو الدوحة» على منصة بارتفاع 40 متراً في الهواء كما سيقدم «النادي الدبلوماسي» في الدوحة فعالية «العشاء في عرض البحر» على متن زوارق دائرية عائمة سيستمتع الضيوف على متنها بباقة خاصة من أشهى أطباق المشاوي.

وتتضمن إضافات هذا العام أيضاً «مسرح الطهي» الذي تنظمه «الخطوط الجوية القطرية», وسيقوم فيه نخبة من أشهر الطهاة بتحضير أشهى أطباقهم.

وتسعى دورة هذا العام من المهرجان إلى توفير تجربة جديدة كلياً في عالم الطهي والمأكولات لأهالي الدوحة في أجواء حديقة متحف الفن الإسلامي الشاسعة والجميلة.

شارك برأيك