يقدم سيتي ووك الوجهة الرائدة لأنماط الحياة العصرية من مراس، بمناسبة الدورة الخامسة من مهرجان دبي للمأكولات “عرض نكهات عالمية” حيث يدعو الزوار إلى الاستمتاع بتذوق أشهى النكهات من حول العالم في المطاعم المنتشرة في أنحاء الوجهة.

هذا وسوف يقدم مطعم “سابوري دي بيس” مجموعة متنوعة ومتعددة من الأطباق الإيطالية، وسيقدم مطعم أوباين الفرنسي، مجموعة من أهم الأطباق الأوروبية الأصيلة.

وسيوفر مطعم “عنب بيروت” لرواده قائمة من مطبخ الشرق الأوسط وأشهر الأطباق اللبنانية، ومطعم جوركان شيف ستيك هاوس، الذي يقدم المشاوي التركية المعروفة بمذاقها المميز.

أما الباحثين عن المطبخ الهندي الزاخر بروائح التوابل الشهية، فسيكونون على موعد مع مطعم “فارزي كافيه” الذي يضفي لمسة عصرية خاصة على الأطباق الهندية التقليدية. وستكون المشاوي التركية المعروفة بمذاقها الفريد حاضرة بقوة عند مطعم “جوركان شيف ستيك هاوس”.

ولمن لديه حس المغامرة ويتطلع إلى تذوق خيارات الأطعمة النادرة، فبإمكانه التوجه إلى مطعم “باكو كافيه” الذي يقدم لزواره قائمة من الخيارات العصرية من المطبخ الأذربيجاني، أو يمكن زيارة مطعم “وول نات غروف” الجنوب إفريقي والذي يتميز بتجربة لا تضاهى.

وتجدر الإشارة بالذكر أن سيتي ووك يختتم احتفالات المهرجان ببرنامج مليء بعروض الطهاة الأكروباتية والموسيقيين المتجولين، خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة، كما أنه منذ الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً في يومي 9 و10 مارس، سيتمكن الزوار من الاستمتاع بأجواء الاحتفالية أربع مرات في اليوم الواحد، التي يتضمنها عروض الطهاة على السيقان الخشبية، الراقصين وعزف الجيتار، وعرض الفرق الموسيقية وغيرها الكثير.

 

شارك برأيكإلغاء الرد