Booking.com

تشهد عدد من مناطق المملكة خلال أجازة عيد الأضحى المبارك 1435هـ إقامة 12 فعالية وأنشطة سياحية متنوعة وموجهة لكافة شرائح المجتمع تتميز بتنوعها السياحي والتراثي والتاريخي والثقافي.

السعودية

الهيئة العامة للسياحة والآثار تروج للسياحة الداخلية في عيد الأضحى من خلال الفعاليات السياحية المنوعة

وترعى الهيئة العامة للسياحة والآثار بالتعاون مع شركائها بالمناطق مهرجان خير الخرج في حديقة البرج بمحافظة الخرج بالإضافة إلى فعاليات ابتسامة العيد في ساحة البلدية في حي الصفوة بمدينة الرياض فيما تقام في المنطقة الشرقية احتفالات عيد الأضحى المبارك في الوجهة البحرية بالدمام والخبر وحديقة إسكان الدمام والصالة الرياضية بالراكة الخضراء، ومهرجان الدولخة العاشر في كورنيش سنابس بالقطيف.

وتحتضن منطقة نجران فعاليات عيد الأضحى التراثية في متنزه الملك فهد، وتشهد منطقة تبوك إقامة مهرجان أملج البحري في مرفأ الصيادين وأملج القديمة في حين تقام في منطقة القصيم فعاليات مهرجان العوشزية الريفي في قرية العوشزية بعنيزة، وتقام في منطقة الحدود الشمالية مهرجان الأسر المنتجة للتسوق والترفية في مركز النخيل للمعارض والمؤتمرات برفحاء.

وتشهد منطقة حائل إقامة مهرجان التمور والعنب في متنزه المغواة الترفيهي بالإضافة إلى المهرجان السياحي الزراعي في الخطة بحائل بينما تقام في منطقة المدينة المنورة فعاليات عائلية في الواجهة البحرية بينبع فيما تقام في منطقة جازان فعاليات الفنون الشعبية في السويق بينبع النخل إلى جانب مهرجان جازان للتسوق والترفيه في القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي.

وتعمل الهيئة من خلال برامجها وفعالياتها إلى الترويج للسياحة الداخلية في هذه الإجازة من خلال الفعاليات السياحية المنوعة، والبرامج الإعلامية المحفزة لزيارة المواقع السياحية في مناطق المملكة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.