Booking.com

شهد مركز إكسبو الشارقة تفاعل الجمهور مع مهرجان رمضان الشارقة الذي انطلقت فعالياته في المركز, وتعدى عدد الزوار حتى الآن أكثر من 65 ألف زائر.

مهرجان رمضان الشارقة

مهرجان رمضان الشارقة يقدم العديد من الأنشطة والبرامج الثقافية الإسلامية

ومن أهم الفعاليات التي تستقطب أعداداً كبيرة من الزوار فعالية درب التوابل التي يشارك فيها أكثر من 130 عارضاً, وتعد الدورة الثامنة والعشرون لمعرض رمضان والعيد علامة بارزة في تاريخ المعرض, والتي ستنعكس على دوراته القادمة حيث تهدف إدارة مركز إكسبو الشارقة لتعزيز وجودها في أسواق التجزئة وهو ما يتم حالياً حيث إن دولة الإمارات هي إحدى الأسواق الرئيسية في تجارة التجزئة إضافة إلى النمو الذي تشهده دولة الإمارات خلال العام والسعي لجعلها أهم وأكبر فعالية خلال شهر رمضان المبارك.

كما أطلق مركز إكسبو الشارقة فعالية مذاق رمضان, وتقام للعام الثاني على التوالي, ويتم خلالها استعراض فنون الطبخ بمشاركة أمهر الطهاة وعروض من شركات ومؤسسات خاصة مختصة بقطاع الضيافة.

وتتويجاً للإبداع تقام كل يوم جمعة مسابقة سيدة المطبخ لاختيار افضل فنون إعداد للطعام, وتشمل المنافسة مطبخ الأطفال, ومطبخ الحلويات, والمطبخ العربي, وتجد هذه الفعالية إقبالاً كبيراً من الأسر والسيدات.

وقال سيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إن أعداد الزوار في تزايد مستمر سواءً كانوا من المواطنين أم المقيمين وزوار الدولة من الدول العربية, ومن دول مجلس التعاون.

ولفت إلى ان مركز اكسبو الشارقة يوفر الجو المناسب للمتسوقين, نظراً لتزامن شهر رمضان مع موسم الصيف حيث الأجواء مكيفة والفعاليات ترفيهية وثقافية ودينية وتسويقية إضافة إلى مطاعم وكافتيريات تلبي كافة الاحتياجات تحت سقف واحد إضافة إلى مواقف مجانية للسيارات.

وأضاف هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عقد مجموعة من الأنشطة لمهرجان رمضان الشارقة في مركز اكسبو الشارقة, والتي سوف تستمر لأكثر من 30 يوماً, وتشمل العديد من الأنشطة والبرامج الثقافية الإسلامية بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية, وهو ما يجعل المهرجان الوجهة الترفيهية ووجهة التجزئة الأكثر رواجاً في رمضان.

كما أن الركن المخصص لخبراء الأغذية والمشروبات تحت اسم «مذاق من رمضان» قد استقطب العديد من الأسر والسيدات, وعزز من جاذبية المهرجان وجود صالة طعام تحتوي على مطاعم متعددة, وألعاب وورش عمل للأطفال, وبرامج طبخ, و«عالم من النكهات» من تقديم الطهاة المشاهير, وقرية التراث, وركن الأعمال الخيرية وسحوبات وغيرها.

شارك برأيك